اخبار منوعة

محامى ضحية الخطأ الطبى بمستشفى العيون: الصحة تحقق ولن نتنازل عن حقها

محامي ضحية خطأ طبي بمستشفى العيون: جاري التحقيق الصحي ولن نتنازل عن حقها

قال فريد جلال محامي أسرة مارينا ، التي تعرضت لخطأ طبي في أحد مستشفيات القاهرة ، إنهم كتبوا بلاغًا عن الواقعة في قسم النزهة بالقاهرة ، وبدأت جهات التحقيق تحقيقاتها في الحادث. وأضاف محامي عائلة الضحية لليوم السابع ، أن وزارة الصحة تحقق في الواقعة ، وأنهم لن يتنازلوا عن حقها. أكد مصدر بوزارة الصحة والسكان ، أنه سيتم فتح تحقيق عاجل في وفاة الطفلة مارينا صلاح سركيس ، بمستشفى العيون الخاص بالقاهرة ، نتيجة المضاعفات الطبية التي عانت منها أثناء خضوعها لأشعة الصبغة. عينها. تعود قصة مارينا ، عندما ذهبت لأشعة صبغها قبل أيام على عينها في أحد مستشفيات العيون الشهيرة ، قبل أن تخرج منهارة ، وتلجأ إلى زوجها وتقول له: “سأموت” ، بحسب قوله. ما قاله زوجها عبر حساباتهما على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. ظلت مارينا على أجهزة التنفس الصناعي بعد إصابة الدماغ وتوقف القلب ، وذهبت إلى مستشفى آخر ، لأن المستشفى تسبب في مرضها نتيجة عدم إجراء اختبار حساسية لها قبل الأشعة ، بحسب رواية الوالدين ، لم يكن لديه عناية مركزة.

قراءة الموضوع
محامى ضحية الخطأ الطبى بمستشفى العيون: الصحة تحقق ولن نتنازل عن حقها
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.