اخبار الرياضة

محاكمة 8 أفراد من الطاقم الطبي للأسطورة مارادونا بتهمة القتل غير العمد

اخبار الرياضة : محاكمة 8 أفراد من الطاقم الطبي للأسطورة مارادونا بتهمة القتل غير العمد

محاكمة 8 من أفراد الطاقم الطبي للأسطورة مارادونا بتهمة القتل الخطأ

أعلن قاضٍ ، اليوم الأربعاء ، أن ثمانية من أعضاء الطاقم الطبي سيحاكمون في الأرجنتين بتهمة القتل غير العمد مع ظروف مشددة ، في نهاية التحقيق في وفاة أسطورة كرة القدم دييغو أرماندو مارادونا عام 2020 عن 60 عامًا. قاضٍ في سان إيسيدرو ، أكد محاكمة هؤلاء الثمانية ، طبيب الأعصاب والأسرة ليوبولدو لوتشي والطبيب النفسي أغوستينا كوساتشيف ، باعتبارهم المسؤولين الرئيسيين المسؤولين عن صحة النجم الأول في مونديال 1986 عندما قاد الأرجنتين إلى لقبها العالمي الثاني والأخير ، و المعالج النفسي كارلوس دياس ، المنسق الطبي نانسي فورليني ، منسق التمريض ماريانو بيروني ، الممرضات ريكاردو ألميرون وديانا مدريد ، والطبيب بيدرو بابلو دي سبانيا. وكانت النيابة قد دعت إلى هذه المحاكمة في أبريل الماضي ، مشيرة إلى أوجه قصور وإهمال في رعاية النجمة السابقة. لم يتم تحديد موعد لمحاكمة الموظفين بشأن وفاة مارادونا ، والتي يقول المدعون إنها كانت بسبب “الإهمال” وسوء المعاملة من قبل مقدمي الرعاية للنجم الأرجنتيني الذين وضعوه في “حالة إعاقة” ، ليُترك “لمصيره” خلال عملية دخوله المستشفى “الفاضحة” في منزله. توفي مارادونا عن عمر يناهز 60 عامًا على سريره الطبي بمقر إقامته شمال العاصمة بوينس آيرس ، في 25 نوفمبر 2020 ، بسبب أزمة في القلب والجهاز التنفسي ، حيث كان يتعافى من جراحة في الرأس. وكان يعاني من مشاكل في الكلى والكبد وسكتة قلبية وتدهور عصبي وإدمان الكحول والكوكايين. تتهم النيابة العامة الأشخاص الثمانية بالقتل بسبب الإهمال ، ويواجهون خطر السجن ما بين 8 و 25 عامًا ، موضحين أنهم كانوا “أبطالًا غير مسبوق وغير مكتمل ومتهور في الاستشفاء بالمنزل” وارتكاب “سلسلة من الارتجالات والأخطاء الإدارية. والفشل. ” وأشار تقرير من 70 صفحة في مايو 2021 إلى أن اللجنة الطبية المكلفة بالتحقيق ، بناء على طلب القضاء بخصوص الساعات الأخيرة للنجم الأرجنتيني ، قررت أن مارادونا “بدأ يموت قبل 12 ساعة على الأقل” قبل وصوله. الموت ، وتحمل “فترة من العذاب”. الطويل بعد خضوعه لعملية جراحية في المخ بسبب تجلط الدم. حصل المدعون على سلسلة من الرسائل الصوتية تظهر أن الفريق الطبي كان على علم بأن مارادونا كان يتعاطى الكحول والمؤثرات العقلية والماريجوانا في الأشهر الأخيرة من حياته. ومن بين استنتاجات التقرير ، قال المجلس الطبي إنه تم تجاهل “علامات الخطر على الحياة” التي أظهرها النجم الإيطالي لنابولي وبرشلونة الأسباني السابق ، وأن رعايته في الأسابيع الأخيرة “شابتها نواقص ومخالفات”. . ”

قراءة الموضوع محاكمة 8 أفراد من الطاقم الطبي للأسطورة مارادونا بتهمة القتل غير العمد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.