اخبار عربية وعالمية

محاكمة امرأة يشتبه أنها مقاتلة داعشية في ألمانيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : محاكمة امرأة يشتبه أنها مقاتلة داعشية في ألمانيا  . والان الى التفاصيل.

محاكمة امرأة يشتبه في كونها من مقاتلات داعش في ألمانيا

نومبورغ / هاله- (DPA)

محكمة ألمانية تنظر في قضية امرأة يشتبه في كونها من مقاتلي داعش.

وقال متحدث باسم المحكمة يوم الجمعة إن الدائرة الجنائية بالمحكمة الإقليمية العليا في نومبورغ قبلت القضية التي رفعها مكتب المدعي العام.

وبحسب المعطيات ، ستبدأ المحاكمة الثلاثاء المقبل ، في المركز القضائي بمدينة هاله ، ولن تكون المحاكمة علنية ، لأن المتهم كان قاصرا في بعض الأوقات التي ارتكبت فيها الجرائم المزعومة.

وأوضح المتحدث أن المرأة البالغة من العمر 23 عامًا متهمة بالمشاركة في مليشيات داعش الإرهابية ، ويشتبه في كونها متطرفة عام 2014 ، عندما كانت طالبة في الصف العاشر في مدرسة ثانوية ، ثم قررت لاحقًا الالتحاق بداعش- المناطق الخاضعة للرقابة من أجل الانضمام إليها والمشاركة في تشييد المباني. دولة أصولية دينية وفق أحكام الشريعة الإسلامية.

وبحسب البيانات ، فإن المتهمين سافروا أولاً إلى تركيا ، ومن هناك إلى مناطق سيطرة داعش في سوريا ، وتزوجوا من مقاتل داعش الألماني التونسي وأنجبوا ثلاثة أطفال. وبحسب المتحدث ، فإن المتهم يحمل جنسيتين ، أحدهما ألماني.

وبحسب لائحة الاتهام ، فقد تبنى المتهمون أيديولوجيات تنظيم الدولة الإسلامية ، حتى بعد اعتقالها من قبل الميليشيات الكردية في عام 2019. وأعيدت المرأة مع أطفالها إلى ألمانيا من قبل مسؤولين من مكتب الشرطة الجنائية الفيدرالية في آذار الماضي ، واعتقلت فور وصولها. ، وهي حاليًا في السجن السابق للمحاكمة.

يُذكر أن امرأة أخرى حُكم عليها مؤخرًا في محاكمة مماثلة في مدينة هاله.

واستأنف المتهم والنائب العام الحكم بالسجن عامين مع وقف التنفيذ.

 

محاكمة امرأة يشتبه أنها مقاتلة داعشية في ألمانيا

ملاحظة: هذا الخبر محاكمة امرأة يشتبه أنها مقاتلة داعشية في ألمانيا نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : محاكمة امرأة يشتبه أنها مقاتلة داعشية في ألمانيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر محاكمة امرأة يشتبه أنها مقاتلة داعشية في ألمانيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.