اخبار عراقية

محافظ واسط يعلن توزيع 20 مليار دينار لعدة فئات


بغداد اليوم – واسط

أعلن محافظ واسط، محمد المياحي، اليوم الثلاثاء، توزيع 20 مليار دينار لعدة فئات كديون وأمانات ومستحقات في المحافظة.

وقال المحافظ في بيان تلقته (بغداد اليوم): “باشرنا بتسديد مستحقات الشركات التي تضررت جراء الازمة المالية في  2014، وتسوية المشاكل المالية والإدارية والقانونية بين المحافظة وعدد من الشركات”.

وأضاف: “حرصنا على انصاف الشركات التي أدت ما عليها من التزامات وفق العقود المبرمة معها، من أجل ان تُكمل ما عليها من التزامات تجاه المحافظة وإنجاز الأعمال المكلفة بها، لكي تحصل على كامل حقوقها”.

وتابع: “نعلم أن هناك عدد من الشركات تضررت وخسرت بسبب الأزمة المالية وتوقف المشاريع المحالة إليها، ونسعى لدعمهم وانصافهم واستحصال حقوقهم ورفع ما لحق بهم من غبن”، مؤكدا أنه “قد وفرنا لهم الاموال وفق القانون والسياقات الادارية المتبعة، دون أي ابتزاز أو تأخير أو تفضيل البعض على الآخر”.

وبين أن “واجبهم الأن العمل الجاد لاعمار المحافظة وانجاز ما بعهدتهم من أعمال والتزامات وفق المواصفات والتوقيتات المحددة”، داعيا “الشركات التي لديها مستحقات إلى مراجعة قسم الحسابات في ديوان محافظة واسط”.

 

قراءة الموضوع محافظ واسط يعلن توزيع 20 مليار دينار لعدة فئات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.