محافظ ميسان: الحكومة رصدت لنا 10% فقط من تكلفة معالجة التنظيف

محافظ ميسان: الحكومة رصدت لنا 10% فقط من تكلفة معالجة التنظيف
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر محافظ ميسان: الحكومة رصدت لنا 10% فقط من تكلفة معالجة التنظيف


السومرية نيوز/ بغداد
اعلن محافظ ميسان علي دواي، الثلاثاء، أن الحكومة الاتحادية رصدت نحو “10% فقط” من قيمة التكلفة الفعلية لمعالجة ملف التنظيف بالمحافظة، فيما عزا سبب عدم تنفيذ مشاريع الكهرباء الى “اعتراض” اهالي المناطق المتجاوزة.

وقال دواي في حديث لـ السومرية نيوز، إن “ما تم تنفيذ من مشاريع هو فقط من عام 2011 و2012 وجزء من 2013 لعدم وجود تخصيصات وخطط تنمية لمدة 5 سنوات”، مشيرا الى أنه “خلال هذه الفترة تم تنفيذ اكثر من 4000 مشروع بمختلف القطاعات في المحافظة”.

واضاف دواي، أن “المحافظة بحاجة الى نحو ملياري دينار لمعالجة ملف التنظيفات، والمبلغ المرصود له 160 مليون فقط أي ما يعادل 10%”، داعيا الحكومة الاتحادية الى “تخصيص المبالغ المطلوبة لمعالجة ملف التنظيفات”.

وبين محافظ ميسان، أن “تبليط الطرق بحاجة الى شبكة صرف صحي، ومدرج بخطة 2014″، موضحا أن “الاهالي اعترضوا على مشاريع الكهرباء بسبب التجاوزات السكنية التي يفترض رفعها عند تنفيذ المشروع بمساراته الصحيحة”.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر محافظ ميسان: الحكومة رصدت لنا 10% فقط من تكلفة معالجة التنظيف نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أنغام تتقدم بهذا الطلب من السعوديات في اليوم الوطني السعودي

أنغام تتقدم بهذا الطلب من السعوديات في اليوم الوطني السعودي اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.