محافظ بغداد

الكاتب: الاعلامي كرم القوشي
محافظ بغداد ” الجديد ” علي التميمي … هذه الشخصية التي تعطي الامل والتفائل لأهالي العاصمة بغداد…

 
 
 
كرم الالقوشي
 
حيث خرج منذ تسنمه المنصب الجديد الى الشارع البغدادي لمواجهة خطر الخدمات التي تهدد العاصمة والتي باتت شبة معدومة منذ عام 2003 ولغاية اليوم .. نجده اليوم يقول ” سنبتعد عن التصريحات الإعلامية.. والمواطن أحوج الى الخدمات من اطلاق الوعود”… بغداد تنتظرك يا التميمي فهي بحاجة الى رجالها الغيارى والمخلصين كما ولقب بــ ” خادم بغداد” بحسب اللقب الذي اطلقه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر فهذا شيء كبير وعظيم وهدد في اول مقابلة صحفية له بـ “الضرب بيد من حديد والاقصاء” لجميع المفسدين الذي يسعون الى تعطيل مشاريع الخدمات في العاصمة ..
دعـــوة الى محافظين الجدد والمحافظين الذي سيكونون مجلس محافظة نينوى والانبار بعد ايام ..
نتمنى ان يخطو كل منكم هذه الخطوة وان يخرج الى الشارع ليرى معاناة اهالي محافظته وكيفية معالجتها وايجاد الحلول اللازمة وبالسرعة الممكنة…
دعوة الى محافظ نينوى الجديد ومجلسه ……….. الذي سيشكل خلال الفترة القادمة نتمنى ان ترى نينوى المزيد من الخدمات والمشاريع الخدمية والاقتصادية التي اصبحت حلم كل مواطن موصلي، نتمنى ان تنظروا الى الاقضية والنواحي والقرى في نينوى وايجاد المشاريع للشباب وسبل معالجة نزيف الهجرة، اخطو خطوات على التميمي و انظروا الى صورة اقليم كوردستان عسى ولعل ان نصبح مثلهم بعد ان تتركوا المصالح الشخصية وتتعاونوا من اجل من انتخبكم ولون اصبعه لان المنصب هو للخدمة وليس للأفتخار ..

بقلم كرم الالقوشي 30 حزيران 2013
Www.khoranat-alqosh.com karam_alqoshy@yahoo.com  
karam.kamil

 
 ..