محافظ بغداد: أربعة آلاف درجة وظيفية بانتظار موافقة المالية

محافظ بغداد: أربعة آلاف درجة وظيفية بانتظار موافقة المالية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر محافظ بغداد: أربعة آلاف درجة وظيفية بانتظار موافقة المالية

بغداد- الصباح الجديد:
أعلن محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني توافر 4000 درجة وظيفية ناتجة من حركة الملاك للعام 2016 وبانتظار موافقة وزارة المالية لإطلاق تخصيصاتها للشروع بعملية التعيينات.
وذكر بيان لمكتبه تلقت الصباح الجديد نسخة منه اليوم ان” العطواني استقبل نقيب المعلمين عباس السوداني ووفدا رافقه وبحضور لجنة التربية والتعليم في المحافظة ، وبحث خلال اللقاء السبل التي يمكن من خلالها حل المشاكل والمعوقات التي تقف بوجة العملية التربوية وتمكين الهيئات التدريسية من اداء عملها بشكل صحيح”.
واضاف ” كما تم التباحث بملف التعيينات والتأكيد على ضرورة موافقة وزارة المالية على اطلاق الدرجات الوظيفية الخاصة بالمحافظة لسد النقص الحاصل في مدارس العاصمة وخصوصا مناطق الاطراف، فضلا عن مناقشة موضوع العلاوة والترقية والترفيع”.
واشار العطواني بحسب البيان ان ” هناك رؤية واضحة لحكومته لتمكين المعلمين والمدرسين عبر توفير اجواء مناسبة “.
موضحا ان ” المعلم بحاجة الى رعاية واهتمام لما يقدمه من خدمة جلية لأبنائنا الطلب”.
وأكد ” اهمية معالجة موضوع خدمة المعلم والمدرس التي تتجاوز الـ {10} سنوات في مناطق الاطراف ولم نتمكن من نقله الى المركز بسبب قلة التعيينات “.
ونوه محافظ بغداد الى ان ” هناك اجتماعا مهما سيعقد الاسبوع القادم مع مدراء تربيات بغداد وبحضور لجنة التربية والتعليم لدراسة السبل الكفيلة في تعزيز هذا الموضوع”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر محافظ بغداد: أربعة آلاف درجة وظيفية بانتظار موافقة المالية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وصول ٧٠٠٠ رحلة مدرسية وأكثر من ٥٠٠ سبورة من قبل اليونيسيف إلى نينوى

وصول ٧٠٠٠ رحلة مدرسية وأكثر من ٥٠٠ سبورة من قبل اليونيسيف إلى نينوى اخبار العراق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.