محافظ النجف يعلن الاتفاق على آلية لحل مشكلة نادي المحافظة مع الاتحاد الاسيوي

محافظ النجف يعلن الاتفاق على آلية لحل مشكلة نادي المحافظة مع الاتحاد الاسيوي
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر محافظ النجف يعلن الاتفاق على آلية لحل مشكلة نادي المحافظة مع الاتحاد الاسيوي

اعلن محافظ النجف لؤي الياسري، الخميس، عن الاتفاق على آلية لحل مشكلة نادي النجف مع الاتحاد الاسيوي، فيما أكد وزير الشباب والرياضة احمد العبيدي أن مشكلة نادي النجف ستحل مع اللاعبين.

وقال الياسري خلال مؤتمر صحافي مشترك مع العبيدي في النجف وحضرته السومرية، اتفقنا على آلية لحل مشكلة نادي النجف مع الاتحاد الاسيوي”.
 
وأضاف “ساكمل كل المقتربات الموصلة إلى ملعب النجف وأسهل دخول كل ما يحتاجه لاكماله”.

 
من جانبه، قال وزير الشباب، إن “زيارتي اليوم لاكمال فتح الملاعب العراقية وكلها اكملت تقريبا الا ملعب النجف الدولي فيه بعض النواقص ووعدتنا الشركة باكماله خلال عشرين يوما”، معتبراً أن “مشكلة نادي النجف ستحل مع اللاعبين واملنا بهم وسنكون بإنتظارهم في الوزارة يوم الأحد أو من يمثلهم حتى يرفع الحظر عن النادي من الاتحاد الآسيوي”.
 
وتابع أنه “لن تكون هناك أي نقطة سوداء للعراق في الاتحاد الآسيوي، الا العقوبات التي فرضت عليه لسبب سياسي وليس رياضياً”.
 
وكشفت لجنة التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم، موقف اتحاد الكرة وأندية الطلبة والنجف والميناء من العقوبات الاسيوية.
 
وخاطب الاتحاد الاسيوي، اتحاد الكرة برسالة “شديدة اللهجة”، وأبلغه أنه في حال منح التراخيص لأندية الطلبة والميناء والنجف والسماح لهم المشاركة ببطولة الدوري العراقي الممتاز الموسم المقبل، فان الاتحاد العراقي سوف يتعرض إلى “عقوبات قاسية” من قبل الاتحاد الآسيوي.
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر محافظ النجف يعلن الاتفاق على آلية لحل مشكلة نادي المحافظة مع الاتحاد الاسيوي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات اليوم الخميس 12 – 12 – 2019 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الخميس 12 -12 – 2019، العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن