اخبار شعبنا المسيحي

الرئيس بارزاني يجدد التأكيد على الالتزام بثقافة التعايش بين مكونات كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الرئيس بارزاني يجدد التأكيد على الالتزام بثقافة التعايش بين مكونات كوردستان  . والان الى التفاصيل.

كوردستان ٢٤ – عشتار تيفي كوم/

هنأ الرئيس مسعود بارزاني، مسيحيي كوردستان، والعراق، والعالم، بمناسبة، قدوم العام الميلادي الجديد، وميلاد السيد المسيح (عليه السلام).

أدناه نص بيان التهنئة:

بمناسبة العام الميلادي الجديد وميلاد السيد المسيح (عليه السلام)، أتقدم بأحر التهاني لإخواننا وأخواتنا المسيحيين، في كوردستان والعراق والعالم، وأتمنى لهم السعادة والسرور.

وبهذه المناسبة، نجدد التأكيد على التزامنا بثقافة التعايش والتآخي بين المكونات في كوردستان، و آمل أن يحتفل إخواننا وأخواتنا بجميع أعيادهم ومناسباتهم وأفراحهم في سلام وطمأنينة.

مسعود بارزاني

24/ كانون الأول 2023

 

الرئيس بارزاني يجدد التأكيد على الالتزام بثقافة التعايش بين مكونات كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر الرئيس بارزاني يجدد التأكيد على الالتزام بثقافة التعايش بين مكونات كوردستان نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الرئيس بارزاني يجدد التأكيد على الالتزام بثقافة التعايش بين مكونات كوردستان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الرئيس بارزاني يجدد التأكيد على الالتزام بثقافة التعايش بين مكونات كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!