اخبار منوعة

محافظ المنوفية يحيل 8 مسئولين للنيابة بواقعة فساد كبرى فى مستشفى الشهداء

محافظ المنوفية يحيل 8 مسؤولين إلى النيابة في قضية فساد كبرى بمستشفى الشهداء

أحال اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية 8 من مسؤولي الجباية بمستشفى الشهداء المركزي إلى النيابة العامة للاضطلاع بشؤونها للتحقيق في حادثة تزوير مرتبطة بالاختلاس والتلاعب بـ 19 سجلاً من سجلات الصحة العامة “أ ، ب. وجـ “حفاظا على المال العام ومصالح المواطنين. حول تقرير اللجنة المشكلة بمديرية المالية بالمنوفية. من خلال مراجعة وفحص تقرير لجنة المديرية المالية تبين أن عددا من مسؤولي التحصيل بالمستشفيات تلاعبوا بإيصالات التوريد الصادرة عن البنك المركزي باستخدام إيصال توريد سابق بعد شطب التاريخ منه لغرض استخدامه. من خلال إرفاقها بتوريد جديد ووجود فروق تحصيل في بعض المستلزمات واستخدام الإيصالات الصادرة بآلات التحصيل الإلكترونية والمرفقة بـ 19 دفتر صحة عامة ، ولم يتم استخراج إيصالات 33 هـ بالمخالفة للتعليمات المالية ، بهدف الاستيلاء على الأموال العامة للدولة. كما تبين أنه تم استلام مبالغ مالية ولم يتم توريدها للحسابات المخصصة لها ، وأنه تم تحصيل مبالغ مالية وتوفيرها بأقل من قيمتها بقصد الحجز عليها. من جهته أكد محافظ المنوفية استمرار مكافحة الفساد بكافة أشكاله وملاحقة الفاسدين ، مؤكدا عدم التستر على أي عنصر فاسد داخل منظومة العمل ومعاقبة المخالفين حفاظا على المال العام.

قراءة الموضوع
محافظ المنوفية يحيل 8 مسئولين للنيابة بواقعة فساد كبرى فى مستشفى الشهداء
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.