اخبار عراقية

محافظ البصرة يقدم استقالته من عضوية مجلس النواب عاجل

وقال العيداني بحسب وثيقة وردت للسومرية نيوز، إنه “نزولا عند رغبة جماهير محافظة البصرة لغرض استمرارنا في ادارة المحافظة ولتحقيق الاستقرار ولضمان حقوق المحافظة من الناحية الادارية والبرلمانية ولمصادقة المحكمة الاتحادية على نتائج الانتخابات النهائية بموجب كتابها المرقم بالعدد 83/ مكتب/ 2021/ 1497 في 27/12/2021، ولصدور المرسوم الجمهوري المرقم 66 المتضمن دعوة اعضاء البرلمان في مجلس النواب للدورة الخامسة يوم 9/1/ 2022، فانني اقدم استقالتي من عضوية مجلس النواب ولا مانع لدي وفق القانون من استبدالي لاقرب المرشحين الخاسرين في الدائرة الانتخابية الاولى في محافظة البصرة”.
يذكر ان محافظ الانبار علي فرحان، كان أيضا قد قدم استقالته من عضوية مجلس النواب وذلك قبل انعقاد الجلسة الأولى بدورتها الجديدة.

 

قراءة الموضوع محافظ البصرة يقدم استقالته من عضوية مجلس النواب عاجل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.