محافظ البصرة يتوعد منفذي حريق مبنى القنصلية الايرانية في المحافظة بـ”حساب عسير”

محافظ البصرة يتوعد منفذي حريق مبنى القنصلية الايرانية في المحافظة بـ”حساب عسير”
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر محافظ البصرة يتوعد منفذي حريق مبنى القنصلية الايرانية في المحافظة بـ”حساب عسير”

محافظ البصرة يتوعد منفذي حريق مبنى القنصلية الايرانية في المحافظة بـ

النور نيوز/ بغداد

توعد محافظ البصرة أسعد العيداني، الأربعاء، منفذي حادثة حرق مبنى القنصلية الإيرانية في محافظة البصرة بـ”حساب عسير”، مؤكدًا وجود فرق متخصصة تتابع التحقيق بالحادثة.

وقال العيداني في تصريح لوكالة أنباء “تسنيم” الإيرانية واطلعت عليه ” النور نيوز” إنه وجد فرق تحقيقية متخصصة تتابع التحقيق والوقوف على ملابسات الحادث الذي حصل للقنصلية الإيرانية في محافظة البصرة.

وأضاف العيداني، أنه “عندما تكون هذه النتائج وافية وكافية حول الموضوع، سوف تعلن للملأ وسيحاسب حسابًا عسيرًا الذي قام بحرق هذه القنصلية.

وشهدت محافظة البصرة، أمس الثلاثاء، افتتاح مقر جديد للقنصلية الإيرانية في المحافظة برعاية السفير الإيراني في المحافظة ايرج مسجدي وعدد من مسؤولي المحافظة.

 

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر محافظ البصرة يتوعد منفذي حريق مبنى القنصلية الايرانية في المحافظة بـ”حساب عسير” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

المثنى تعلن استلامها 30 مليار لإكمال المشاريع المتوقفة

المثنى تعلن استلامها 30 مليار لإكمال المشاريع المتوقفة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.