اخبار عراقية

محافظ الأنبار: تعاملنا مع النازحين بمهنية وكنا أول المبادرين لإعادتهم الى مناطقهم

بغداد – IQ  

قال محافظ الأنبار، علي فرحان الدليمي، الأربعاء (8 أيلول، 2021)  إن إدارته تعاملت مع ملف النازحين، بمهنية عالية، فيما لفت إلى انها أول من بادرت بإعادة النازحين غلى مناطق سكناهم.

وأكد الدليمي، في كلمة خلال مؤتمر لتعزيز السلم المجتمعي، تابعها موقع IQ NEWS: “لقد تعاملنا مع ملف النازحين بمهنية وإنسانية وكنا اول المبادرين لإعادتهم الى مناطق سكناهم ونتطلع في المرحلة المقبلة الى العمل على بناء الانسان وتنمية قدراته، وما حققناه من إنجازات على ارض الواقع لم يتحقق الا بتضافر الجهود وتعاون جميع الاطراف المجتمعية والحكومية والمجتمع الدولي والوكالات الاممية والمنظمات الدولية”.

ونوه بـ”دور علماء الدين في التصدي للأفكار المتطرفة وكشف زيف تنظيم داعش وتعريته وإظهار فساده وخطورته من جهة، وبث روح التسامح، والدعوة الى الاعتدال، وتعزيز أواصر الاخوة والمحبة، وتوطيد العلاقة بين ابناء المجتمع الانباري، والابتعاد عن حالات الثأر والانتقام”.

وجاء ذلك في مؤتمر لتعزيز السلم المجتمعي وعودة إدماج النازحين في المجتمع، ومعالجة الافكار المتطرفة، برعاية وزيرة الهجرة والمهجرين ايڤان فايق وبحضور نائب الامين العام لمجلس الوزراء الدكتور جاسم الحلبوسي، ومدير ديوان الوقف السني وجمع من علماء الدين في الانبار.

 

قراءة الموضوع
محافظ الأنبار: تعاملنا مع النازحين بمهنية وكنا أول المبادرين لإعادتهم الى مناطقهم

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.