اخبار عراقية

محافظ أربيل: لم يتم اعتقال أي صحفي في التظاهرات

وكالة الأنباء العراقية :
محافظ أربيل: لم يتم اعتقال أي صحفي في التظاهرات


أربيل – واع – إيفان ناصر
أكد محافظ أربيل أوميد خوشناو، أنه لم يتم اعتقال اي صحفي في تظاهرات التي خرجت السبت.
وقال خوشناو لوكالة الانباء العراقية (واع)، أنه أجرى زيارة الليلة الى شارع الاسكان الذي يعتبر مكان حيوي في المدينة، لافتا الى ان “اربيل تشهد سنويا اكثر من 100 مظاهرة”.
وأضاف، أن “المظاهرات حق طبيعي للمواطن و شهدت اربيل خلال العشر سنوات الماضية الكثير من المظاهرات واحيانا تكون امام البرلمان او الوزارات او الامم المتحدة او القنصليات”، مبينا ان “حكومة الاقليم خلال السنوات الماضية تعمل على تنفيذ المشاريع الخدمية للمواطن و صرف الرواتب في موعدها للموظفين”.
وأشار الى أن “المظاهرات التي دعا لها اليوم و التي جاءت بعد مظاهرات بغداد لم نخشاها و لكن نخشى من اعمال العنف والحاق الضرر بالمواطنيين”، مؤكدا انه “ممكن غدا او بعده تجري مظاهرات في اربيل تكون حقيقة و لصالح مطاليب المواطن بالمدينة”.
وتابع، ان “حق التظاهر مكفول، لكن يجب ان يكون ضمن الطرق القانونية و مهمتنا حماية هكذا نوع من المظاهرات”، موضحا انه “لم يتم القاء القبض على اي صحفي ، بينما الذين تم اتخاذ اجراءات قانونية معهم هم ليسوا صحفيين بل اشخاص طلبوا تنظيم مظاهرة و لم يتم الموافقة عليها لانها لم تكن طلبات لمظاهرة واضحة وكانت فيها ضبابية”.

قراءة الموضوع
محافظ أربيل: لم يتم اعتقال أي صحفي في التظاهرات
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.