اخبار الرياضة

غوارديولا يثير القلق بشأن مشاركة هالاند امام تشيلسي غدا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غوارديولا يثير القلق بشأن مشاركة هالاند امام تشيلسي غدا  . والان الى التفاصيل.

أثار الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، اليوم الجمعة، مخاوف جماهير فريقه بإعلانه أن مشاركة الهداف إيرلينج هالاند في مباراة تشيلسي غدا السبت، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، محل شك بسبب معاناته من إصابة.

وتم استبدال هالاند قبل بداية الشوط الإضافي الأول من المباراة التي خسرها فريقه أمام ريال مدريد بركلات الترجيح الأربعاء الماضي في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا (انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 بين الفريقين). تعادل في مباراة الذهاب في مدريد 3-3).

وبعد مباراة الأربعاء، كشف جوارديولا أن هالاند نفسه طلب استبداله، لكن دون توضيح الأسباب.

وتأكد السبب اليوم الجمعة عندما كشف غوارديولا أن هدافه النرويجي يعاني من إصابة تجعل مشاركته أمام تشيلسي غير مؤكدة، مضيفا «سنرى (ماذا سيحدث في الساعات القليلة المقبلة).» كانت مباراة (ريال مدريد) صعبة، وكان هناك الكثير من الإثارة والاندفاع من كلا الجانبين”. .

وكشف: “شعر إيرلينج بشيء ما، مشكلة في العضلات. ولهذا السبب أخبرني أنه لا يستطيع الاستمرار. قال الطبيب إنه يعاني من بعض الألم، وهي مشكلة صغيرة. سنرى كيف سيكون تطوره في الساعات المقبلة”. “

في المقابل، تبدو مشاركة البلجيكي كيفن دي بروين مؤكدة أمام تشيلسي بعدما تم استبداله أيضاً في الشوط الإضافي الثاني أمام ريال مدريد بسبب الإرهاق.

ونظرا لجدول مانشستر سيتي المحموم في الأمتار الأخيرة من الموسم، حيث يسعى للاحتفاظ بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس إنجلترا بعد انتهاء سعيه لتكرار الثلاثية نتيجة خروجه من دوري أبطال أوروبا، رأى جوارديولا أن شعور الإرهاق بين اللاعبين أمر طبيعي في هذه المرحلة من الموسم.

وقال المدرب الإسباني في هذا الصدد: «إنه أمر طبيعي في ظل عدد المباريات التي نخوضها هذا الموسم والمواسم السابقة دون الوقت الكافي للتعافي. أسلوب لعبنا يتطلب منا ممارسة الكثير من الضغط، وهذا هو سبب الإرهاق. إنهم بشر. إنهم ليسوا آلات. لقد اعتدنا على ذلك”.

 

غوارديولا يثير القلق بشأن مشاركة هالاند امام تشيلسي غدا

ملاحظة: هذا الخبر غوارديولا يثير القلق بشأن مشاركة هالاند امام تشيلسي غدا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غوارديولا يثير القلق بشأن مشاركة هالاند امام تشيلسي غدا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غوارديولا يثير القلق بشأن مشاركة هالاند امام تشيلسي غدا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!