اخبار عراقية

محافظة عراقية تعلن افتتاح منصة منح “بطاقات الفحص الدولي” الخاصة بكورونا

اعلنت دائرة صحة النجف الأشرف، اليوم الاحد، عن افتتاح المنصة الخاصة بمنح بطاقات الفحص الدولي في قطاع الكوفة.

وقال مدير الدائرة، رضوان الكندي، في بيان ورد لـ السومرية نيوز، “افتتاحنا اليوم المنصة الخاصة بمنح بطاقات الفحص الدولي في مركز الكوثر للرعاية الصحية الأولية التابع لقطاع الكوفة، وهو الأول من نوعه في المحافظة”.
وأضاف، أن “منح البطاقة سيكون للمواطنين الحاصلين على جرعتي اللقاح والاولوية للراغبين بالسفر؛ لان بعض الدول تطالب بهذه البطاقة”.وأشار إلى أن “منح البطاقة يقضي على ما يشاع عنه من محاولات تزوير في بطاقات الفحص، نافياً حصول اي محاولة من هذا القبيل بالمحافظة”.

 

قراءة الموضوع محافظة عراقية تعلن افتتاح منصة منح “بطاقات الفحص الدولي” الخاصة بكورونا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.