اخبار عراقية

محافظة عراقية تعطل الدوام ثلاثة أيام

قررت محافظة ذي قار تعليق الدوام الرسمي في المحافظة لمدة ثلاثة أيام

وقال المحافظ محمد الغازي في بيان: “بسبب الارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة التي تجاوزت 50 درجة مئوية ، وكذلك الانقطاع الكامل للنظام الكهربائي في عموم العراق ، ولغرض السماح لأهالي محافظتنا الحبيبة”. للقيام بعمل عاشوراء ، وكذلك مراسم الحداد والحداد لليوم العاشر من محرم. تقرر تعليق أيام العمل الرسمية أيام الأحد والاثنين والثلاثاء (7-8-9 أغسطس 2022) في جميع المؤسسات والدوائر التابعة إدارياً للحكومة المحلية في ذي قار.

قراءة الموضوع محافظة عراقية تعطل الدوام ثلاثة أيام كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.