أخبار العراق

محافظة عراقية تعطل الدوام الرسمي غدا الخميس بسبب الحرارة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : محافظة عراقية تعطل الدوام الرسمي غدا الخميس بسبب الحرارة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-10 11:01:06 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

قرر مجلس محافظة ذي قار، اليوم الأربعاء، تعطيل الدوام الرسمي غدا الخميس بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وقال الناطق باسم مجلس المحافظة ياس الخفاحي في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن “مجلس محافظة ذي قار قرر اعتبار يوم غد الخميس عطلة رسمية بسبب ارتفاع درجات الحرارة”.

وتشير خارطة درجات الحرارة المتوقعة، اليوم الأربعاء، الى تسجيل 8 محافظات درجات حرارة 50 مئوية او اكثر مع حلول المنخفض الموسمي الحراري على العراق والذي سيستمر لـ 3 أيام.

ومن المتوقع ان تسجل مدن جنوب البلاد درجات حرارة تتراوح بين 50 و 52 مئوية، فيما ستكون في مدن وسط البلاد بين 48 و50، اما غرب البلاد فتتراوح بين 45 و48 مئوية، فيما ستكون بين 39 و45 مئوية في شمال البلاد واقل في المناطق الجبلية.

 

محافظة عراقية تعطل الدوام الرسمي غدا الخميس بسبب الحرارة

ملاحظة: هذا الخبر محافظة عراقية تعطل الدوام الرسمي غدا الخميس بسبب الحرارة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: محافظة عراقية تعطل الدوام الرسمي غدا الخميس بسبب الحرارة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر محافظة عراقية تعطل الدوام الرسمي غدا الخميس بسبب الحرارة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!