اخبار عراقية

محافظة عراقية تتخذ اجراءات عاجلة لمواجهة ” اوميكرون”


بغداد اليوم- ديالىاعلنت دائرة صحة ديالى، اليوم السبت، اتخاذ اجراءات عاجلة لمواجهة احتمالية وصول متحور “اوميكرون” الى المحافظة.

وقال مدير اعلام صحة ديالى فارس العزاوي في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان “صحة ديالى عقدت اجتماعا استثنائيا لمناقشة سبل مواجهة متحور اوميكرون بعد تسجيل مؤكدة في دهوك مؤخرا وفق بيانات وزارة الصحة الرسمية”.

واضاف العزاوي، انه “تم اتخاذ سلسلة من الاجراءات العاجلة منها اعادة توفير مراكز الحجر وتوفير كميات اكبر من الاوكسجين بشكل احتياطي والاستعداد لأي حالات طارئة مع توفير الطواقم المتخصصة في احتواء اي اصابات محتملة”.

واشار الى ان “صحة ديالى اطلقت نداء للمسافرين خارج البلاد او الى اقليم كردستان في ضرورة اجراء الفحوصات من اجل التأكد من عدم حملها لمتحور اوميكرون”، مؤكدا ان “ديالى حاليا خالية من أية اصابات بالمتحور الجديد وما نتخذه من اجراءات وقائية يأتي من اجل سلامة الجميع”.

 

قراءة الموضوع محافظة عراقية تتخذ اجراءات عاجلة لمواجهة ” اوميكرون” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.