اخبار عراقية

محافظة بغداد توجه بتقليص الدوام الرسمي للموظفين بنسبة 50% » وكالة الأنباء العراقية

بغداد ـ واعوجه محافظ بغداد محمد جابر العطا، اليوم الأربعاء، بتقليص الدوام الرسمي للموظفين بنسبة 50%، نتيجة الإصابات بفيروس أوميكرون.وذكر بيان للمحافظة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “العطا وجه بأن يكون دوام الموظفين لمكاتب واقسام ديوان محافظة بغداد، ودوائر الإسكان والبلديات المتمثلة بمديريات البلديات، وماء محافظة بغداد، ومجاري محافظة بغداد، ومديرية التخطيط العمراني، ودائرة مباني بغداد، وإسكان بغداد، ومديرية طرق وجسور محافظة بغداد، فضلاً عن مديرية العمل والشؤون الاجتماعية، المتمثلة بدائرة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، والمركز الوطني للصحة والسلامة المهنية، والعمل والتدريب المهني، ومديريات الشباب ورياضة محافظة بغداد (الكرخ/الرصافة/ الصدر)، بالاضافة الى مديرتي زراعة بغداد (الكرخ والرصافة)، بنسبة 50 بالمئة نظراً للظروف السائدة من ارتفاع حالات الاصابة بفيروس اوميكرون”.وأشار البيان الى أن “دوام موظفي مديريات تربية الكرخ (1،2،3) والرصافة (1،2،3)، ودائرتي صحة بغداد (الكرخ والرصافة)، يكون حسب التعليمات الصادرة من وزارتي التربية والصحة، وهما غير مشمولين بهذا الاعمام”.وشدد المحافظ على “ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية الصادر من اللجنة العليات للصحة والسلامة الوطنية”.

 

قراءة الموضوع محافظة بغداد توجه بتقليص الدوام الرسمي للموظفين بنسبة 50% » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.