اخبار عراقية

محافظة بغداد تنفي إحالة مشروع الطريق الحلقي إلى الإستثمار

أخبار عراقية : محافظة بغداد تنفي إحالة مشروع الطريق الحلقي إلى الإستثمار

ايرث نيوز/ نفت محافظة بغداد، اليوم السبت، التصريحات التي تتحدث عن إحالة مشروع الطريق الحلقي الرابع الى الاستثمار.
واكد محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، في بيان صادر عن قسم الاعلام والاتصال الحكومي، وتلقته ايرث نيوز “وجود تصريحات غير دقيقة عن إحالة مشروع الطريق الحلقي الرابع إلى جهات إستثمارية، وأنه لا توجد نية بذلك”، لافتا إلى أن “المشروع في إعداد الدراسات الاستشارية، وتشترك فيه دوائر أخرى مثل أمانة بغداد، ووزارتي التخطيط، والإعمار والإسكان، وغيرها”.
وأشار العطا إلى أن “الطريق يمتد لمسافة 96 كيلومتراً، ومن شأنه أن يسهم بالتخفيف عن الزخم المروري الذي تشهده العاصمة، لاسيما مركبات الحمل الثقيلة القادمة من المحافظات الأخرى، كونها لا تحتاج المرور إلى الشوارع الداخلية للوصل الى المحافظات الاخرى، فضلا على إنه سيكون طريق سالكاً للوصول الى مناطق اخرى قريبة من مداخل المدينة”.
واضاف ان “محافظة بغداد، تعمل على إنشاء المشاريع الاستتراتجية المتكاملة لتطوير العاصمة من خلال انشاء الطرق الحولية، والتي تكون بعيدة عن مركز المدينة”.

قراءة الموضوع محافظة بغداد تنفي إحالة مشروع الطريق الحلقي إلى الإستثمار كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.