اخبار مسيحية

محاضرة بعنوان ” ثقافة الاختلاف ” لأعضاء لقاء المتوسطة والاعدادية في القوش

محاضرة بعنوان ” ثقافة الاختلاف ” لأعضاء لقاء المتوسطة والاعدادية في القوش

خاص – خورنة القوشتجدد لقاء المرحلتين المتوسطة والاعدادية في قاعة مركز المراة عصر يوم السبت المصادف 11 حزيران 2022، بمحاضرة عنوانها ( ثقافة الاختلاف ) قدمتها الطالبة الجامعية اويانا جون، و دار الحوار حول اختلاف الافهام وتباين العقول وتمايز مستويات التفكير والامر طبيعي جداً مع ايضاح الطرق التي من الممكن التعامل مع هذا الاختلاف، اما ان نحسن ادارته من خلال احترام المخالف ومحاورته فقبوله معناها تفهم واستيعابه واما رفضه، وفي الختام ذكرت نحن بحاجة لتعلم ثقافة الاختلاف لا الخلاف .

قراءة الموضوع
محاضرة بعنوان ” ثقافة الاختلاف ” لأعضاء لقاء المتوسطة والاعدادية في القوش كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.