اخبار مسيحية

محاضرة بعنوان ” الشخصية السوية ” لأعضاء المرحلتين المتوسطة والاعدادية في القوش

محاضرة بعنوان ” الشخصية السوية ” لأعضاء المرحلتين المتوسطة والاعدادية في القوش

خاص – خورنة القوشتجدد لقاء المرحلتين المتوسطة والاعدادية وذلك يوم الثلاثاء 21 حزيران 2022 في قاعة مركز المراة، بمحاضرة عنوانها ” الشخصية السوية ” قدمتها الست فيرا حبيب اوضحت فيها الصفات الايجابيه للانسان التي من خلالها يمكنه التوصل الى المفهوم العالي للذات وتمكنه من اثبات وجوده وتحصيل مكانته في المجتمع الامر الذي يمكنه التكييف والاستمرار.
وشخصية الانسان هي المعيار الذي يستخدمه المجتمع لتقييمه في حضوره وغيابه هذه الشخصيه التي تمر بكثير من المراحل تبدأ من الطفوله ثم المراهقه ثم النضج والثبات .
ندعو كافة ابنائنا الطلبة من المرحلتين المتوسطة والاعدادية ان يشاركوا وينظموا للقاء الشباب كل يوم ثلاثاء .

قراءة الموضوع
محاضرة بعنوان ” الشخصية السوية ” لأعضاء المرحلتين المتوسطة والاعدادية في القوش كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.