اخبار عربية وعالمية

محاصرة بالحمم البركانية.. تقديم الرعاية للحيوانات الأليفة عبر الجو في لا بالما

مدريد – (د ب أ)

جرى تقديم الرعاية للعديد من الحيوانات الأليفة المحاصرة بالحمم البركانية المتدفقة في جزيرة لا بالما التي ضربتها الثورة البركانية، من الجو لعدة أيام.

وأعلنت إدارة الجزيرة اليوم الثلاثاء أن شركتين تقدمان الطعام والماء إلى الحيوانات بشكل يومي بمساعدة طائرة مسيرة.

وأكد مفوض الأمن والطوارئ نيفيس روزا أرويو إن شركة الإلكترونيات “تيكوم سولوسينونز” وشركة الرحلات السياحية “فولكانيك لايف” تستحقان الشكر من حكومة الجزيرة.

وتم اكتشاف الحيوانات الأليفة، ومن بينها قطة بيضاء، قبل خمسة أيام بواسطة طائرة مسيرة بها كاميرا في حوض ماء فارغ، وفي أماكن أخرى. ولم تتمكن فرق الإنقاذ من الوصول إليها على الأرض بسبب الحمم البركانية التي تحاصرها.

 

قراءة الموضوع محاصرة بالحمم البركانية.. تقديم الرعاية للحيوانات الأليفة عبر الجو في لا بالما كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.