اخبار عربية وعالمية

محاسب ترامب أمام المحكمة بقضية الضرائب: خسر مليار دولار فى عامين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
محاسب ترامب أمام المحكمة بقضية الضرائب: خسر مليار دولار فى عامين
 . والان الى التفاصيل.

خسر دونالد ترامب أكثر من مليار دولار في عامين تقريبًا قبل 10 سنوات ، وفقًا لمحاسب سابق في القضية الجنائية ضد منظمة الرئيس السابق ، مما أدى إلى تسرب معلومات ضريبية عامة حاول ترامب إخفاؤها. وقالت ABC إن دونالد بندر ، الذي عمل محاسبا في Mazars USA ، التي أعدت الإقرارات الضريبية لترامب وشركته ، أبلغ عن خسائر كل عام لمدة 10 سنوات من 2009 إلى 2018. وجاء الكشف في محاكمة مانهاتن بشأن أعمال عائلة ترامب في نفس اليوم الذي قضت فيه المحكمة العليا الأمريكية بأن مصلحة الضرائب الأمريكية مطالبة بتسليم أكثر من ست سنوات من المعلومات الضريبية لترامب إلى لجنة الطرق والوسائل في مجلس النواب. استجوبت المدعية العامة سوزان هوفينجر بيندر خلال استجواب ضرائب ترامب. مع اقتراب المحاكمة من نهايتها ، عمل المدعي العام في مانهاتن لمدة ثلاث سنوات تقريبًا للحصول على السجلات ، بما في ذلك مثوله أمام المحكمة العليا الأمريكية.سأل هوفينجر بيندر عن خسائر ترامب في عامي 2009 و 2010 ، عندما خسرت الشركة تقريبًا 1 مليار يونيو ، وقال: “هل تذكر أن دونالد ترامب خسر حوالي 200 مليون دولار في إقراراته الضريبية الشخصية في عام 2010؟” بعد فحص السجلات ، أجاب بندر: “أعتقد ذلك.” واستمر هوفينجر ، “هل تذكر ، دونالد ترامب ، أنه شخصيًا أجاب بندر: “لقد تسببت الإقرارات الضريبية في عام 2009 في خسائر تقدر بنحو 700 مليون دولار؟” الشاهد الأول الذي استدعاه الدفاع هو بندر ، الذي ذكر أنه في حين أن مسؤوليته هي لفت انتباه منظمة ترامب إلى الاحتيال ، إلا أنه لم يفعل ذلك لإرضاء عميل مربح.

 

محاسب ترامب أمام المحكمة بقضية الضرائب: خسر مليار دولار فى عامين

ملاحظة: هذا الخبر
محاسب ترامب أمام المحكمة بقضية الضرائب: خسر مليار دولار فى عامين
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
محاسب ترامب أمام المحكمة بقضية الضرائب: خسر مليار دولار فى عامين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
محاسب ترامب أمام المحكمة بقضية الضرائب: خسر مليار دولار فى عامين
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#محاسب #ترامب #أمام #المحكمة #بقضية #الضرائب #خسر #مليار #دولار #فى #عامين
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.