اخبار الرياضة

مجموعة مصر.. 11 لاعباً بالدوري البرتغالي ضمن قائمة غينيا بيساو النهائية للكان

حسم باسيرو كانيدي، المدير الفني لمنتخب غينيا بيساو، قائمة منتخب بلاده، التي ضمت 24 لاعباً، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، التي ستقام في الكاميرون خلال الفترة بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبلين.

وأوقعت القرعة منتخب غينيا بيساو في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات مصر والسودان ونيجيريا.

وجاءت قائمة منتخب غينيا، كالتالي:

حراسة المرمى: جوناس مينديس (بيرامار البرتغالي)، مانويل سامبا بالدي (فيزيلا البرتغالي)، ماوريسي جوميز (آيا نابا القبرصي).

الدفاع: إيلانيو جوميز (بورتو البرتغالي)، فالي كاندي (بورتيمونينسي البرتغالي)، سوريانو ماني (موريرينسي البرتغالي)، ليونيل آلفيس (مارينيهنسي البرتغالي)، ساليو جونيور (فرانكينسي البرتغالي)، أوبا سانجانتي (شاتروا الفرنسي)، جيفرسون إينكادا (ليكسيوس البرتغالي)، فرناندي ميندي (آلوا أثليتيك الأسكتلندي).

الوسط: جيدلسون جوميز (موناكو الفرنسي)، جورجي كاندي (فارينسي البرتغالي)، جواو لاميني (فرانكينسي البرتغالي)، موريتو كاساما (ريميه الفرنسي)، آلفا سيميدو (فيتوريا جيماريتش)، بيريرا كامارا (بلايموث الإنجليزي).

الهجوم: ماما بالدي (تروا الفرنسي)، بيكيتي سيلفا (الشعلة السعودي)، جورجي انتيما (ويسلا بولاك البولندي)، ماورو تيكيسيرا (سيون السويسري)، جوزيف مينديز (نروا الفرنسي)، ستيف آمبري (سوشو الفرنسي)، فريدريك ميندي (فيتوريا سيتوبال البرتغالي).

 

قراءة الموضوع مجموعة مصر.. 11 لاعباً بالدوري البرتغالي ضمن قائمة غينيا بيساو النهائية للكان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.