اخبار الرياضة

مجموعة مصر.. نيجيريا تفتقد الهداف أوسيمين في كأس أمم أفريقيا

تأكد بشكل رسمي غياب النجم النيجيري فيكتور أوسيمين عن نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة الكاميرون 2021 وعن منتخب بلاده بسبب الاصابة التي تعرض لها وخضوعه لعملية جراحية.

ويقع منتخب نيجيريا الذي يقوده هجومياً النجم فيكتور أوسيمين يقع في المجموعة الرابعة مع منتخب مصر، السودان وغينيا بيساو في البطولة المقرر ان تنطلق مطلع العام المقبل.

وأعلن نادي نابولي الإيطالي، عن غياب مهاجمه لمدة 3 أشهر بعد تعرضه لإصابة في الوجه إثر اصطدامه بميلان سكرينيار مدافع نادي إنتر ميلان، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري الإيطالي.
 
وأكد نادي نابولي نجاح العملية الجراحية التي خضع لها فيكتور أوسيمين في بيان عبر الموقع الرسمي للفريق الايطالي.
 
وجاء نص البيان كالتالي: “أجرى فيكتور أوسيمين عملية جراحية هذا الصباح في وجنتيه ومحجر عينه، وتم تركيب الدعامات العظمية باستخدام ألواح ومسامير من التيتانيوم”.
 
وأوضح البيان إلى أن أوسيمين بخير، وسيبقى تحت المراقبة لبضعة أيام، وأنه من المتوقع أن يغيب لفترة تصل إلى 90 يوماً.

 

 

قراءة الموضوع مجموعة مصر.. نيجيريا تفتقد الهداف أوسيمين في كأس أمم أفريقيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.