اخبار الرياضة

مجموعة مصر.. ليبيا تخطف هدف التقدم أمام أنجولا فى الشوط الأول

أنهى منتخب ليبيا أحداث الشوط الأول من مباراته ضد منتخب أنجولا متقدما بنتيجة 1-0، في المباراة التي تجمع المنتخبين حاليا على ملعب “11 نوفمبر” بانجولا، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر إقامتها فى قطر، وهي المجموعة التي تضم المنتخب الوطني.

جاء الهدف الوحيد عبر اللاعب عمر الخوجة في الدقيقة 43 من عمر المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد جملة رائعة.

وجاء تشكيل ليبيا كالتالي: حراسة المرمى: محمد نشنوش/ الدفاع: عبدالله الشريف، سند الوارفالي، على سلامة، معتصم صابو/ الوسط: محمد التهامي، فيصل البدري، عمر الخوجة، مؤيد اللافي/ الهجوم: حمدو الهوني، محمد زوبيا.

ويأمل منتخب ليبيا في انتزاع صدارة المجموعة السادسة قبل المواجهتين المرتقبتين مع منتخب مصر فى الجولة الثالثة والرابعة تواليا واللتان تقاما يومي 9 و12 أكتوبر المقبل، بالقاهرة وليبيا على الترتيب، والتى قد تحدد بشكل كبير ملامح التأهل فى المجموعة.

ويحتل المنتخب المصري صدارة مجموعته السادسة برصيد 4 نقاط جمعهما من مباراتين أمام أنجولا والجابون، حيث فاز في الأولى وتعادل في الثانية، بينما يأتى منتخب ليبيا في المركز الثاني بثلاث نقاط والذى سيواجه منتخب أنجولا المتذيل للمجموعة بدون رصيد وبلا نقاط، وفاز منتخب ليبيا على حساب ضيفه الجابوني بنتيجة 2-1 ، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة نفسها لتصفيات المونديال.

ويحاول منتخب أنجولا الفوز بشتي الطرق لاسيما وأن المباراة على ملعبه وأمام جمهوره للهروب من قاع الترتيب ، وعدم خسارة مواجهتين تواليا فى مستهل مشواره مما يفقده فرص المنافسة مبكرا بشتي الطرق ويجعله طريق التأهل محفوف بالمخاطر الكروية.

ويحل المنتخب الليبي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة ضيفًا على منتخب مصر، في حين يستضيف منتخب أنجولا نظيره الجابوني على ملعبه.

 

 

قراءة الموضوع مجموعة مصر.. ليبيا تخطف هدف التقدم أمام أنجولا فى الشوط الأول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.