اخبار الرياضة

مجموعة مصر.. حارس نيجيريا: لن نتهاون فى مواجهة السودان

أكد مادوكا أوكوى، حارس مرمى منتخب نيجيريا، أن “النسور الخضراء” سيبذل قصارى جهده للفوز على السودان فى مباراته الثانية بالمجموعة الرابعة بكأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة حاليا فى الكاميرون، بعد أدائهم الرائع فى الفوز 1-0 على المنتخب الوطنى الثلاثاء الماضي.

وعلى الرغم من فارق الإمكانيات بين الفريقين، يصر أوكوى على أن “سوبر إيجلز” لن يتهاون خلال مواجهة السودان.

وقال أوكوى فى تصريحات لقناة NFF النيجيرية، “أولا وقبل كل شيء، أتطلع إلى ثلاث نقاط ثم الشباك النظيفة دائما، إنها علامة دفاعية جيدة وفريق تنافسي، نعم سنكون جيدين”.

وأضاف، “كان أداءً جيدًا ضد مصر، أعتقد أننا نتنافس بشكل جيد، لقد كان أداءً جماعيًا، نحن بحاجة للالتزام بهذا المستوى ويمكننا هزيمة أى شخص”.

وتابع، “لقد وضعنا معيارًا عاليًا ونحتاج إلى التمسك به، نحن بحاجة إلى مواصلة العمل الجاد وتجنب الإلهاء”.

وظهر حارس منتخب نيجيريا بشكل جيد فى الفوز على المنتخب الوطنى فيمباراة الجولة الأولى الثلاثاء الماضى فى خسارة الفراعنة 1-0.

 

قراءة الموضوع مجموعة مصر.. حارس نيجيريا: لن نتهاون فى مواجهة السودان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.