اخبار الرياضة

مجموعة مصر.. الجابون يستضيف أنجولا في لقاء الفرصة الأخيرة للمنتخبين

يحل منتخب أنجولا ضيفا على نظيره الجابوني، في الثالثة من عصر اليوم الاثنين، على ملعب “رينوفيشين ستاديوم”، في اللقاء الذى يجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، وهي المجموعة التي تضم المنتخبين المصري والليبي.

وسيقام لقاء منتخبي ليبيا ومصر في التاسعة مساء اليوم في مدينة بنغازي الليبية.

وكان منتخب أنجولا قد تغلب على ضيفه الجابونى بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبان مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، قبل مواجهتي اليوم، بفارق نقطة عن منتخب ليبيا صاحب الوصافة، في حين يحتل منتخب أنجولا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرا منتخب الجابون في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

ويسعى المنتخبان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، حيث إن أي نتيجة غير الانتصار، ستبعد أي من المنتخبين عن صراع التأهل للدور الحاسم من التصفيات، وخاصة في حال فوز أي من منتخبي مصر وليبيا في لقاء الليلة.

ويتكون الدور الثاني من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم (دور المجموعات) من 10 مجموعات، في كل مجموعة 4 منتخبات تواجه بعضها البعض ذهابًا وإيابًا، ويتأهل صاحب المركز الأول للدور الثالث والأخير.

ويكون الدور الثالث هو دور إقصائي كالدور الأول، حيث يواجه كل منتخب من المنتخبات العشرة، منافسه ذهابًا وإيابًا والفائز يتأهل لكأس العالم 2022.

 

قراءة الموضوع مجموعة مصر.. الجابون يستضيف أنجولا في لقاء الفرصة الأخيرة للمنتخبين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.