أخبار التكنولوجيا

الإعلان على يوتيوب – كيف يجب أن يكون الفيديو الترويجي على اليوتيوب ؟

الإعلان على يوتيوب – الفيديو الترويجي على اليوتيوب هو نوع من المحتوى يستخدمه مالكو القنوات والعلامات التجارية التي تشارك مقاطع الفيديو على اليوتيوب . بشكل عام ، يقوم الأشخاص والشركات الذين يصورون مقاطع فيديو وصفية على YouTube بدعوة المستخدمين الجدد لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم والاشتراك في قنواتهم. ومع ذلك ، يجب تصوير مقاطع الفيديو الترويجية على YouTube بطريقة احترافية من أجل الوصول إلى أهدافك. ومع ذلك ، يجب ألا تتجاهل العناصر التي يجب أخذها في الاعتبار أثناء تصوير مقاطع الفيديو الترويجية.

سنتحدث عن العديد من الاقتراحات والتكتيكات في هذه المقالة بعنوان كيفية عمل فيديو ترويجي على اليوتيوب ، والتي أعددناها للأشخاص الذين يرغبون في تصوير فيديو ترويجي على اليوتيوب .

كيف يجب أن يكون الفيديو الترويجي على Youtube؟

الإعلان على يوتيوب

الفيديو الترويجي على اليوتيوب هو الاسم الذي يُطلق على مقاطع الفيديو التي تقدم فيها قنوات اليوتيوب التي ترغب في الترويج والإعلان  لقنواتها وزيادة مشاهداتها واكتساب المزيد من المشتركين معلومات حول قنواتها وترويج محتواها.

تعد مقاطع الفيديو الترويجية على اليوتيوب نوعًا من مقاطع الفيديو التي تستخدمها العلامات التجارية بشكل عام. بشكل عام ، تقوم العلامات التجارية بإعلام المستخدمين بالعديد من الموضوعات مثل تاريخ علاماتهم التجارية ، وأهدافهم ، ورؤيتهم ، ومهمتهم ، ومقدمة القسم ، وترويج الخدمة من خلال مقاطع فيديو ترويجية على youtube.

باستخدام مقاطع الفيديو الترويجية ، يمكن للعلامات التجارية الوصول إلى الأشخاص في جمهورها المستهدف بسهولة أكبر والبقاء في صدارة منافسيها.

ما هو فيديو ترويج يوتيوب

أشياء يجب مراعاتها أثناء تصوير فيديو اعلاني على اليوتيوب

هناك العديد من النقاط المهمة التي يجب على الأشخاص والشركات الذين يرغبون في تصوير مقاطع فيديو ترويجية على اليوتيوب الانتباه إليها عند تصوير مقاطع الفيديو.

  • تجهيز نص الفيديو باحتراف
  • الاهتمام بخلفية الفيديو
  • أبهر جمهورك المستهدف باحتراف الفيديو.
  • أظهر الاحتراف عن طريق إضافة الصوت
  • جذب انتباه المستخدمين بالتأثيرات المرئية

يجب على الأشخاص والشركات الذين يرغبون في تصوير مقاطع فيديو ترويجية على اليوتيوب الانتباه الى

أشياء يجب مراعاتها أثناء تصوير فيديو ترويجي على Youtube

كن محترفًا في إعداد نص الفيديو

على الرغم من أن مقاطع الفيديو الترويجية على اليوتيوب هي مقاطع فيديو قصيرة ، إلا أنها في الواقع واحدة من أكثر أنواع الفيديو إثارة للإعجاب. من أجل إقناع جمهورك المستهدف بشكل أكبر واكتساب المزيد من المشتركين ، تحتاج إلى إعطاء أهمية كبيرة لنص الفيديو الخاص بك أثناء إعداد مقطع فيديو ترويجي على اليوتيوب .

لهذا السبب ، يجب على الأشخاص والعلامات التجارية الذين يرغبون في إعداد مقاطع فيديو ترويجية على Youtube إبلاغ المستخدمين بجمل قصيرة وموجزة. أثناء إعداد النص الترويجي ، يجب أن تتصرف العلامات التجارية من خلال الاهتمام بالعديد من العوامل.

كيفية تحضير نص فيديو ترويجي على يوتيوب

قدم معلومات عن علامتك التجارية

من المهم جدًا أن تقوم بإعداد فيديو ترويجي على اليوتيوب من خلال مراعاة الأشخاص الذين لن يعرفوا أبدًا عن قناتك من قبل. لهذا السبب ، أثناء إعداد نص الفيديو الخاص بك ، يجب أن تكون حريصًا على إضافة جمل تقدم معلومات حول تاريخ علامتك التجارية وتطورها.

من المهم جدًا استخدام جمل قصيرة وجذابة بدلاً من استخدام الجمل المعقدة عند نقل تاريخ علامتك التجارية إلى المستخدمين.

معلومات العلامة التجارية لفيديو ترويجي على Youtube

قم بتضمين أهداف علامتك التجارية

إذا كنت ترغب في التأثير على الأشخاص في جمهورك المستهدف ، فإن إحدى القضايا التي تحتاج إلى الاهتمام بها هي أهداف علامتك التجارية. لهذا السبب ، عند إعداد مقطع فيديو ترويجي على youtube ، احرص على تقديم معلومات حول الوظيفة التي تريد أن تأتي بعد تاريخ علامتك التجارية وأهدافك.

شارك مع المستخدمين الطريقة التي سلكتها علامتك التجارية للوصول إلى أهدافها ، وإذا كانت لديك معلومات إحصائية ، فأضفها إلى الفيديو الخاص بك كقيمة. بهذه الطريقة ، يمكنك جذب انتباه الجمهور المستهدف بسهولة أكبر ، وذلك بفضل كل من ما تفعله والبيانات الإحصائية.

أهداف العلامة التجارية لفيديو ترويجي على Youtube

اذكر خدماتك

هناك نقطة أخرى يجب على العلامات التجارية الانتباه إليها أثناء إعداد مقاطع فيديو مقدمة على اليوتيوب وهي ترويج المنتجات والخدمات. لأن الأشخاص الذين يستخدمون youtube عادةً ما يحصلون على معلومات حول علامة تجارية من خلال مقاطع الفيديو الترويجية ثم يزورون موقعهم لفحص منتجات وخدمات العلامة التجارية.

لهذا السبب ، يجب على الشركات التي ستصور مقاطع فيديو مقدمة على اليوتيوب أن توضح بالتفصيل المنتجات التي تبيعها والخدمات التي تقدمها في مقاطع الفيديو الترويجية على Youtube. بالإضافة إلى ذلك ، يجب إضافة المنتجات الأكثر تفضيلاً في الفيديو.

أثناء الترويج للمنتجات والخدمات ، من المهم جدًا للشركات تقديم منتجاتها وخدماتها دون استخدام جمل مبالغ فيها ، وخلال هذا الترويج ، يجب تسليط الضوء على مزايا المنتجات وخصائصها.

إذا كنت ترغب في تصوير مقطع فيديو ترويجي على YouTube ، فيمكنك إضافة مقدمة المنتج والخدمة إلى الفيديو الخاص بك في إطار ما ذكرناه ، حتى يحصل الأشخاص الذين يشاهدون الفيديو الترويجي الخاص بك على مزيد من المعلومات حول علامتك التجارية.

يوتيوب ترويج خدمات الفيديو

اعرض منتجاتك وخدماتك

هناك مشكلة أخرى يجب على الأشخاص الذين يقولون كيفية إنشاء مقطع فيديو ترويجي على YouTube الانتباه إليها وهي عرض منتجاتهم وخدماتهم على المستهلكين. على الرغم من أنك تخبر المستخدمين عن المنتجات التي تبيعها والخدمات التي تقدمها ، فإن العديد من الأشخاص سيرغبون في رؤية هذه المنتجات والخدمات.

لهذا السبب ، أثناء تصوير مقطع فيديو ترويجي على youtube ، يمكنك بوضوح مشاركة المنتجات والخدمات التي تبيعها علامتك التجارية مع المستخدمين في مقطع الفيديو الخاص بك ، وبالتالي جذب انتباه المزيد من الأشخاص. من خلال مشاركة منتجاتك وخدماتك مع المستهلكين ، يمكنك منحهم الثقة وزيادة مبيعاتك.

منتجات وخدمات ترويج الفيديو على Youtube

ادعُ المستخدمين إلى اتخاذ إجراء

يجب عليك أيضًا تضمين نصوص الحث على اتخاذ إجراء عند تصوير فيديو مقدمة على اليوتيوب . نصوص الحث على اتخاذ إجراء هي نصوص تدعو المستخدمين إلى اتخاذ إجراء. عمومًا؛

  • اشترك في قناتنا لتتعرف على مقاطع الفيديو والمحتويات الخاصة بعلامتنا التجارية.
  • أرسل هذا الفيديو إلى صديق تريد أن تعرف عنا.
  • مثل الفيديو الآن.
  • قم بزيارة موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن شركتنا.
  • تحقق الآن من محتوى الفيديو الآخر الخاص بنا.

يمكنك أيضًا تضمين جمل تدعو المستخدمين إلى إجراء ما في محتوى الفيديو الخاص بك ، بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى أهداف قناتك.

Youtube Trailer عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء

خلفية الفيديو

يوصى عمومًا باستخدام خلفية احترافية عند تصوير مقاطع فيديو مقدمة على Youtube. لأنه من المعروف أن العلامات التجارية تؤثر على المستخدمين بسهولة أكبر بفضل الخلفيات المهنية. يمكنك استخدام خلفيات مناسبة لهوية الشركة الخاصة بعلامتك التجارية أثناء تصوير فيديو ترويجي للقناة ، وبالتالي يمكنك إنشاء وعي بالعلامة التجارية لدى الأشخاص الذين يشاهدون الفيديو الخاص بك.

يوتيوب ترويج الفيديو الخلفية

أظهر احترافك مع التأثيرات

هناك نقطة أخرى يجب الانتباه إليها عند تصوير فيديو مقدمة على اليوتيوب وهي التأثيرات. يتم استخدام التأثيرات في الانتقالات في الفيديو. نظرًا لأن مقاطع الفيديو التمهيدية على youtube هي مقاطع فيديو يتم تصويرها قطعة تلو الأخرى ، يتم دمج التأثيرات في الفيديو. لهذا السبب ، من المهم جدًا للأشخاص الذين سيصورون فيديو المقدمة الحرص على استخدام نفس التأثيرات.

تأثيرات فيديو ترويجية على Youtube

اعجاب المستخدمين عن طريق إضافة الصوت

عند فحص مقاطع الفيديو الترويجية على اليوتيوب ، يُلاحظ أن هناك عادةً ما يكفي من الموسيقى المضافة لعدم قمع صوت السماعة في العديد من مقاطع الفيديو. لأن إضافة الموسيقى إلى فيديو اليوتيوب تساعد العلامات التجارية في رسم صورة احترافية. لذلك ، يجب على العلامات التجارية التي ترغب في تصوير مقاطع فيديو ترويجية على YouTube إنشاء موسيقى ذات علامة تجارية مناسبة لهويات الشركات الخاصة بهم واستخدام هذه الأصوات في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

يوتيوب تسجيل صوتي فيديو ترويجي

ادعُ المستخدمين للاشتراك في قناتك

على الرغم من أن العلامات التجارية التي تصوّر مقاطع فيديو ترويجية على اليوتيوب تصوّر مقاطع الفيديو الخاصة بها بشكل احترافي ، إلا أنه من المهم جدًا أن توجهها إلى أهدافها الرئيسية. بشكل عام ، الشركات التي ترغب في التفاعل بشكل أكبر مع مستخدمي اليوتيوب تدعو المستخدمين للاشتراك في قنواتهم.

علي سبيل المثال؛

“لا تنس الاشتراك في قناتنا للحصول على مزيد من المعلومات حول علامتنا التجارية ومشاهدة المحتوى الجديد الخاص بنا. ”

“اشترك في قناتنا للوصول إلى المزيد من المحتوى وكن على دراية بابتكارات علامتنا التجارية.”

في نهاية الفيديو الخاص بك ، يمكنك دعوة المستخدمين للاشتراك في قناتك ، وبالتالي زيادة عدد المشتركين لديك.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!