اخبار عراقية

مجموعة السبع العالمية والاتحاد الاوروبي يشيدون بجهود حكومة الكاظمي في تنظيم الانتخابات ونزاهتها

اصدرت الدول الصناعية الكبرى والمسماة مجموعة السبع والاتحاد الأوروبي والبنك الدولي بياناً هاماً حول الاتصال الاقتصادي الجاري مع العراق، حيث تضمن اشادة واضحة بجهود حكومة الكاظمي في تنظيم الانتخابات النيابية المبكرة، وايضاً اشادة نوعية بالاجراءات الاقتصادية التي انخذتها حكومته في مجال معالجة الازمات التي تعصف بالبلد، وايضاً قدرة الحكومة العراقية على بلورة رؤية استراتيجية متكاملة تنسجم مع تطلعات الشعب في بناء حياة كريمة وعيش رغيد.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.