مجلس نينوى يؤكد اصدار قرار باعفاء المدراء الذين عملوا خلال فترة تواجد داعش

مجلس نينوى يؤكد اصدار قرار باعفاء المدراء الذين عملوا خلال فترة تواجد داعش
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مجلس نينوى يؤكد اصدار قرار باعفاء المدراء الذين عملوا خلال فترة تواجد داعش

بغداد/ الغد برس:

اكد عضو مجلس محافظة ننيوى غزوان الداودي، اليوم الثلاثاء، ان القرار الصادر من المحافظة بشأن اعفاء الموظفين وهم من بدرجة مدير قسم فما فوق، الذين عملوا خلال فترة تواجد تنظيم داعش الارهابي.

وقال الداودي لـ”الغد برس”، ان “عصابات داعش الارهابية احتلت الموصل في تاريخ 10/6/2014، واعطينا المجال لمدراء الاقسام فما فوق ممن يرفضون افكار داعش بان لا يتواجدوا  في المدينة”.

واضاف ان “هذا قرار الاعفاء صدر بتاريخ 1/1/ 2015 من مجلس محافظة نينوى باعفاء اي مدير قسم بقي بعد التاريخ والى تحرير الموصل، يستبعد من منصبه لانه يعتبر من الموالين لداعش”.

يشار الى ان “الغد برس”، حصلت على وثيقة خاصة صادرة من محافظ نينوى، صادر بتاريخ 29/7/ 2018/، يظهر فيها تنفيذ قرار مجلس المحافظة الذي يتضمن اعفاء الموظفين الذين تواجدوا طيلة فترة تنظيم داعش الارهابي في الموصل.

 
 
 
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مجلس نينوى يؤكد اصدار قرار باعفاء المدراء الذين عملوا خلال فترة تواجد داعش نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الكعبي يدعو عبدالمهدي لتحرير "رهينة" من يد حزب

الكعبي يدعو عبدالمهدي لتحرير "رهينة" من يد حزب زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن