أخبار التكنولوجيا

أربع خطوات بسيطة لمراجعة حسابك على LinkedIn

أربع خطوات بسيطة لمراجعة حسابك على LinkedIn

LinkedIn هي أكبر شبكة اجتماعية مهنية في العالم. وفقًا لتقرير نشرته datareportal في أبريل 2022 ، هناك حوالي 828.1 مليون عضو على LinkedIn. وهذا يعني 10.4٪ من إجمالي سكان الكوكب و 16.6٪ من إجمالي مستخدمي الإنترنت. بالطبع ، لا يزال الطريق بعيدًا عن عدد مستخدمي Facebook (ما يقرب من 2.14 مليار!) ، ولكن لا يمكن الاستهانة بأهميته.

LinkedIn ليس مجرد مكان لتوظيف وتحميل السيرة الذاتية ، بل هو عبارة عن شبكة اجتماعية كاملة تركز على القضايا المهنية. يجب أن يكون أي عمل يرغب في جذب محترفين إلى شركته موجودًا على LinkedIn ، ويجب ألا ينسى أي شخص يبحث عن مشاريع مخيفة في الشركات الأكثر دقة الانضمام إلى LinkedIn. باستخدام هذا الحساب ، ما هي حالة حسابك على LinkedIn؟

ربما حان الوقت للمساعدة في حسابك. فيما يلي أربع خطوات بسيطة يمكنك اتخاذها لبدء عملية التحضير للوساطة. معنا ، نفذ هذه الخطوات الأربع في حسابك وامنح LinkedIn الخاص بك لحظة.

مقدمة: دليل إنشاء الملف الشخصي على LinkedIn

ربما يكون الأكثر أهمية من أي شبكة اجتماعية أخرى هو اكتمال وجودة الملف الشخصي على LinkedIn. يمثل ملف تعريف LinkedIn فعليًا علامتك التجارية ويفترض أن يُظهر قيم عملك ومكانته في شكل مقدمة افتراضية. يجب أن يكون هذا الملف الشخصي قادرًا على التأثير على الأفراد وحتى المستثمرين. يصبح الموقف أكثر خطورة إذا كانت شركتك تعمل في مجال B2B ؛ لأن LinkedIn تُعرف بالمنصة الأكثر شيوعًا لتسويق B2B.

إذا لم تكن قد أنشأت ملفًا شخصيًا على LinkedIn ، فهذا القسم مخصص لك. يمكنك إنشاء ملف تعريف مناسب بمساعدة دليل LinkedIn. أشياء يجب مراعاتها قبل إنشاء ملف تعريف:

  • تحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني لإنشاء LinkedIn. وقد يستغرق تأكيد البريد الإلكتروني من LinkedIn بعض الوقت.
  • تأكد من عدم وجود حساب LinkedIn لشركتك حاليًا.
  • تأكد من الإبلاغ إذا وجدت حسابات غير صالحة باسم علامتك التجارية.

الخطوة 1: تأكد من اكتمال ملف التعريف الخاص بك.

لديك مساحة كبيرة في ملفك الشخصي على LinkedIn لتكون مثيرًا للإعجاب وتظهر تفوقك. لذا حاول أن يكون لديك ملف تعريف جيد ولا تملأ ملفك التعريفي بمعلومات تافهة. وفقًا لـ LinkedIn ، تُظهر الإحصائيات أن الملفات الشخصية التي اكتملت حتى المرحلة النهائية زادت بنسبة 30٪ من زياراتها الأسبوعية.

لتسهيل عملية إكمال ملف التعريف ، يساعد شريط دليل LinkedIn الأخضر المستخدمين ويختفي من الشاشة الرئيسية عند اكتمال العملية. بالطبع ، إذا قمت بحذف جزء من ملف التعريف الخاص بك (على سبيل المثال ، صورة ملف التعريف) ، فسيعود شريط المساعدة الأخضر هذا.

يجب أن يتضمن ملف التعريف الخاص بك ما يلي:

  • نوع الصناعة التي تعمل فيها
  • حجم الشركة
  • رابط الموقع
  • وصف
  • شعار
  • تبوك
  • الوضع المخصص
  • أول منشور
  • هاشتاغ

يقترح LinkedIn أنه بالنسبة إلى قسم “حول” ووصف علامتك التجارية ، يجب مراعاة ما يلي:

  • البديهة. ما هو المستقبل الذي ستبنيه؟
  • المهمة والواجب. كيف ستساعد في بناء المستقبل والتقدم في حياتك المهنية؟
  • قيم. من أنت وما هي سماتك البارزة؟ كيف تعمل شركتك؟
  • التمركز. ما الذي يميز علامتك التجارية عن غيرها؟
  • شعار. قدم علامتك التجارية في جملة واحدة.
  • منتجات وخدمات. ما هي المنتجات والخدمات التي تقدمها؟

تتمثل إحدى طرق التفوق في الأداء على المنافسين الآخرين في استخدام الزر المخصص لـ LinkedIn لإضافة خيار Invite to Action إلى صفحتك. يتيح هذا الخيار إعادة توجيه جمهورك مباشرة إلى الموقع أو المدونة أو أي صفحة أخرى تريدها. بصفتك مشرفًا متميزًا ، يمكنك الوصول إلى هذا الخيار على صفحة شركتك. للوصول إليها ، انقر فوق تحرير الصفحة وانقر فوق الأزرار. بتحديد هذا الخيار ، يمكنك اختيار أحد الأنماط الأربعة التالية:

  • يتعلم أكثر
  • يسجل
  • اشتراك
  • زيارة الموقع

وبعد ذلك يمكنك إدخال عنوان URL الذي تريده في الجزء السفلي من هذا الحقل.

الخطوة الثانية: امتلك مدير تنفيذي جيد.

كما تعلم ، يمكن لمستخدمي LinkedIn العثور عليك على LinkedIn من خلال البحث عن مواضيع متعلقة بعملك ؛ لذلك ، مع وجود الإستراتيجية الصحيحة المعمول بها ، يمكنك بسهولة العثور على أشخاص في المقام الأول.

كما تعلم ، عناوين URL الخاصة بالشركات على LinkedIn هي: linkedin.com/company/[your company name] نكون. حاول اختيار اسم للملف التعريفي لشركتك يكون من المرجح أن يبحث عنه المستخدمون.

يمكنك كتابة 2000 حرف في ملف التعريف “حول” لملفك الشخصي ، ولكن ضع في اعتبارك أنه يتم عرض أول 156 حرفًا فقط في محرك بحث LinkedIn. حاول استخدام هذا الجزء بشكل جيد. النقطة الثانية حول هذا القسم هي استخدام الكلمات الرئيسية. سيكون للكلمات الرئيسية تأثير كبير على ظهور ملفك الشخصي ، لذلك لا تنساها واستخدمها بشكل طبيعي في نصك.

وفقًا لـ LinkedIn ، من الأفضل إضافة مجال عملك وموقعك وخبرتك إلى الكلمات الرئيسية التي ستستخدمها في ملفك الشخصي على LinkedIn.

الخطوة 3: قم بتحسين صورة ملفك الشخصي في مراجعة حسابك على LinkedIn

مثل أي مستخدم آخر ، تريد أن تكون صورتك في أفضل حالة ممكنة ، لأنك تعلم أن هذه الصورة ستجذب الكثير من الأشخاص المهتمين للوهلة الأولى لإلقاء نظرة على ملفك الشخصي.

يجب أن يكون لجميع العلامات التجارية شعارها الخاص والراية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تعرف حجم الصور لكل قسم على LinkedIn ، والذي سنناقشه أدناه:

1- صورة شعار الشركة على LinkedIn

 

يجب تحميل شعار الشركة بحجمين مختلفين على LinkedIn:

  • يجب أن يكون شعار الشركة على الصفحة الرئيسية للملف الشخصي 300 × 300 بكسل ، وبحد أقصى 4 ميجا بايت وبتنسيق JPG أو PNG أو GIF.
  • شعار شركة أصغر يظهر عند البحث على محرك بحث LinkedIn. يجب أن تكون هذه الصورة بحجم 60 × 60 بكسل ، وحجمها 2 ميجابايت وبتنسيق JPG PNG أو GIF.

2- صورة الغلاف على لينكد إن

 

كما تعلم ، فإن صورة الغلاف هي صورة صغيرة يتم عرضها في خلفية ملف التعريف الخاص بك. الحجم الموصى به لهذه الصورة هو 768 × 1536 بكسل ، ولكن الحد الأدنى للحجم الذي يبلغ 220 × 1192 بكسل مناسب أيضًا لهذه الصورة. يجب ألا يتجاوز الحجم الأقصى لهذه الصورة 4 ميغا بايت ويمكن تحميلها بالصيغ الثلاثة المذكورة لصورة الشعار.

على الأرجح ، لقد قمت بفحص حجم الصور بنفسك عند إنشاء حسابك على LinkedIn ، ولفحص حسابك وتحديثه ، تحتاج إلى التركيز على الأشياء الأكثر أهمية ، مثل المفهوم الذي تنقله الصورة إلى الجمهور. لاحظ أن صورة الغلاف يجب أن تؤكد علامتك التجارية ، لكن لا ينبغي أن تكون نسخة مكررة من شعارك. إذا كنت تستخدم لونًا معينًا في علامتك التجارية ، فتأكد من استخدام هذا اللون أيضًا في تصميم صورة غلاف LinkedIn الخاصة بك.

يمكنك استخدام صورة الغلاف لتمييز وعرض منتجاتك أو خدماتك أو فريقك. أو يمكنك حتى استخدامه لعرض آخر الأحداث المهمة التي حدثت في شركتك أو أحدث منتج من إنتاجك.

لا عجب أن حساب LinkedIn استخدم نفس النصائح على هذه المنصة. كما ترى في الصورة أدناه ، فإن صورة الغلاف ليست هي نفسها صورة الشعار ، وصورة الغلاف تستخدم اللونين الأزرق والأبيض في الشعار وشعار إعلاني.

 

3- صورة المنشورات التي تقوم بتحميلها على LinkedIn.

كمراجعة ، من المستحسن مراجعة المنشورات التي قمت بتحميلها مسبقًا إلى LinkedIn مرة واحدة على الأقل. يمكن أن تشمل هذه المراجعة: التحقق من الروابط إلى مواقع الويب والشبكات الاجتماعية الأخرى ، والنص الذي كتبته ، والصور التي قمت بتحميلها.

حجم الصورة الموصى به (وبالطبع أكبر حجم يمكن الحصول عليه) لمنشورات LinkedIn هو 736 × 10 1104 بكسل ، والتي بالطبع يتم عرضها في النهاية عند 289552 بكسل. يمكن تحميل المنشورات بثلاثة تنسيقات: PNG و JPG و GIF.

الخطوة الأخيرة: تأكد من وجود متابعيك المرتبطين بالعمل بشكل كافٍ على صفحاتك.

يتيح لك LinkedIn الحصول على صفحات مختلفة لعلامتك التجارية ويظهرها للمستخدمين الآخرين كقائمة أسفل ملفك الشخصي. على سبيل المثال ، يحتوي موقع LinkedIn نفسه على 9 صفحات لأقسام مختلفة.

القدرة على الحصول على عدة أقسام مختلفة لأقسام مختلفة من العمل على LinkedIn

اعتمادًا على كيفية عمل شركتك ، قد ترغب في إنشاء صفحات حول شركتك ومنتجاتك وأحداثك. ولكن إذا كنت لا تعرف ما يجب أن تتضمنه كل صفحة من هذه الصفحات ، فاقرأ هذا الجزء من المقالة:

صفحة شركتي على LinkedIn

تركز هذه الصفحة على أنشطة موظفي الشركة. وفقًا لـ LinkedIn ، فإن الموظفين أكثر احتمالًا بنسبة 60 في المائة من الأشخاص العاديين للتفاعل مع مشاركات زملائهم في العمل ، كما أنهم أكثر عرضة 14 مرة لنشر منشورات الشركة. إن وجود صفحة على LinkedIn للموظفين يمكن أن يشجعهم على التفاعل بشكل أكبر مع محتوى الشركة على LinkedIn ، بالإضافة إلى منحهم مساحة جيدة للانضمام إلى المحادثات الأكثر أهمية للشركة.

يمكن استخدام هذه الصفحة أيضًا من أجل:

  • استخدم دعم الموظف وتقديره.
  • قم بتحميل معلومات مفيدة حول شروط التوظيف والواجبات ورواتب موظفي الشركة استخدم هذه الصفحة.
  • تحدث عن المحتوى الذي تم تحميله من قبل الشركة.
  • مراجعة اقتراحات الموظفين وتعليقاتهم لاستخدامها.

بالطبع ، يجب ملاحظة أن إنشاء هذه الصفحة غير موصى به للشركات الصغيرة. لإنشاء صفحة للموظفين ، يجب تعيين 200 موظف على الأقل في شركتك.

صفحة المنتج على LinkedIn

هذه الصفحة رائعة للعثور على الأشخاص الذين يبحثون عن المنتجات التي تنتجها أيضًا. يجب تحديث هذه الصفحة بانتظام وتقديم معلومات مفيدة حول كل من منتجاتك وخدماتك للجمهور.

يمكنك استخدام هذه الصفحة لإظهار رضا العملاء وآرائهم وأفضل العملاء لديك وتقديم طرق أخرى للتواصل مع الشركة وإظهار الإجراءات الجيدة التي اتخذتها ودعوة العملاء أيضًا للتعاون والمشاركة مع الشركة.

تحدد LinkedIn صفحات المنتجات على أنها أفضل مكان للتسويق ، وتوصيل العملاء بالخبراء ، ومشاركة ملاحظات العملاء.

نظرًا لأن هذه الصفحة مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالعملاء ، فلا يجب أن تتركها في وضع الخمول! يجب مراجعة هذه الصفحة بانتظام من قبل موظف في شركتك ويجب تحميل المعلومات المحدثة عليها.

صفحة الأحداث

يمكنك استخدام هذه الصفحة لتذكير وتقديم الأحداث التي تقوم بها شركتك ويمكن أن تكون ممتعة لعملائك أو موظفيك ؛ على سبيل المثال ، ورش العمل والاجتماعات والندوات عبر الإنترنت وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعد هذه الصفحة مستخدمي LinkedIn الآخرين على الانضمام إلى الأفراد والفصول الدراسية.

لا تتطلب هذه الصفحة عمليات تفتيش منتظمة مثل صفحة منتجات الشركة ؛ ما عليك سوى حذف المنشورات والمعلومات المتعلقة بالأحداث القديمة من وقت لآخر.

قم بتحليل المنشورات والحملات الإعلانية التي قمت بإنشائها على LinkedIn

1. جمع البيانات حول مشاركاتك.

ابدأ بمراجعة أداة تحليلات LinkedIn الخاصة بك وجمع معلومات محدثة كانت متاحة منذ المراجعة السابقة.

2- تحقق مما يناسبك وما لا يناسبك!

افحص المعلومات التي جمعتها بعناية ؛ ما العناصر التي جذبت انتباه الجمهور أكثر؟ أي واحد لديه أقل تفاعلات؟ ثم حاول تحديد ما الذي جعل المحتوى الخاص بك ناجحًا وما الذي جعل مشاركاتك الأخرى أقل وضوحًا.

3- هل تقوم بتحميل المحتوى في الوقت المناسب للنشر على LinkedIn؟

لقد أوضحنا بالفعل أفضل الأوقات للنشر على LinkedIn. وفقًا للدراسات ، فإن أفضل وقت للنشر على LinkedIn هو منتصف الأسبوع ، وستتلقى المشاركات التي يتم تحميلها في عطلات نهاية الأسبوع والسبت (بداية أيام العمل) أقل عدد من المشاهدات.

4. تحقق من الذي تفاعل مع المحتوى الخاص بك.

يمكنك استخدام أدوات تحليل LinkedIn لقياس نجاح حملاتك الإعلانية ومعرفة من قام بربط هذا المحتوى. في هذه الأدوات ، يمكنك التحقق من المشتريات وعدد النقرات والإعجابات والتعليقات والمزيد.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!