مجلس بغداد يبين أسباب انقطاع مياه الشرب لأكثر من 10 ساعات

مجلس بغداد يبين أسباب انقطاع مياه الشرب لأكثر من 10 ساعات
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية و العربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مجلس بغداد يبين أسباب انقطاع مياه الشرب لأكثر من 10 ساعات

المعلومة/ خاص…

بين مجلس محافظة بغداد، الأربعاء، أسباب انقطاع مياه الشرب عن عدد من مناطق العاصمة لأكثر من عشرة ساعات، فيما دعا أمانة العاصمة لإنشاء شبكات مياه جديد ومحطات تصفية في مناطق الأطراف لحل أزمة الانقطاع.

وقالت عضو المجلس جسومة الازيرجاوي في تصريح لـ/ المعلومة/، إن “صيانة شبكات المياه وراء انقطاع مياه الشرب عن عدد من مناطق العاصمة وعلى وجه الخصوص مناطق الأطراف لأكثر من عشرة ساعات في اليوم الواحد”، لافتة إلى إن “الصيانة سيتم الانتهاء منها خلال الأيام المقبلة بشكل كامل”.

وأضافت أن “شبكة مياه الشرب في معظم مناطق العاصمة بحاجة إلى استبدال كونها قديمة وغير صالحة للعمل، فضلا عن إنشاء مناطق جديدة وبحاجة إلى شبكات إضافية وبأقطار كبيرة لاستيعاب الحجم السكاني”، داعية “أمانة بغداد لإنشاء شبكت مياه جديد ومحطات تصفية في مناطق الأطراف لحل أزمة الانقطاع”.

وكانت عدد كبير من مناطق العاصمة بغداد قد شهدت الأسبوعين الماضيين انقطاع لأكثر من 10 ساعات لمياه الشرب يوميا. انتهى 25 ت

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مجلس بغداد يبين أسباب انقطاع مياه الشرب لأكثر من 10 ساعات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

القوات الأمريكية تنفذ إنزالا جويا قرب الشرقاط

القوات الأمريكية تنفذ إنزالا جويا قرب الشرقاط زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن