مجلس بابل يعلن استجابة مجلس الوزراء لجميع مطالب متظاهري المحافظة

مجلس بابل يعلن استجابة مجلس الوزراء لجميع مطالب متظاهري المحافظة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مجلس بابل يعلن استجابة مجلس الوزراء لجميع مطالب متظاهري المحافظة


السومرية نيوز/ بغداد
أعلن رئيس مجلس محافظة بابل رعد حمزة الجبوري، الاثنين، عن استجابة مجلس الوزراء لجميع مطالب وفد المحافظة الذي التقى برئيس الوزراء حيدر العبادي في الرابع من آب الجاري.

وقال الجبوري في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “مجلس الوزراء استجاب لجميع مطالب وفد محافظة بابل الذي ترأسته وتشكل من المتظاهرين والوجهاء وشيوخ العشائر، اضافة الى المسؤولين الحكوميين في المحافظة الذي التقى برئيس الوزراء حيدر العبادي يوم ٤ آب الجاري”.

وأضاف الجبوري، أن “الأمانة العامة لمجلس الوزراء خاطبت الجهات المعنية كلا على حدة لتحقيق وتوفير ما طالب به أبناء بابل وعلى الفور”، مشيراً الى أن “ضغط ابناء المحافظة خلال زيارتهم الاخيرة لرئيس الوزراء اتت ثمارها من خلال تنفيذ مطالب ابناء المحافظة”.

وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي اصدر، في (4 آب 20178)، اصدر خلال لقائه وفدا من المحافظة توجيهات عدة تخص محافظة بابل، من ضمنها تعيينات واكمال مشاريع.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مجلس بابل يعلن استجابة مجلس الوزراء لجميع مطالب متظاهري المحافظة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

صالح والسفير الصيني يشددان على ضرورة توسيع آفاق التعاون بين البلدبن

صالح والسفير الصيني يشددان على ضرورة توسيع آفاق التعاون بين البلدبن زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.