مجلس الوزراء يوجه بالتحقيق في اسباب النقص الحاصل بمستويات الطاقة

اخبار – مجلس الوزراء يوجه بالتحقيق في اسباب النقص الحاصل بمستويات الطاقة

بغداد/ الغد برس:

وجه مجلس الوزراء، اليوم الأحد، بالتحقيق في اسباب النقص الحاصل بمستويات الطاقة الكهربائية.

وقالت الامانة العامة لمجلس الوزراء في بيان تلقت “الغد برس” نسخة منه، إن ” مجلس الوزراء اطلع على أسباب النقص الحاصل في تزويد المواطنين بالطاقة الكهربائية مع بداية فصل الصيف وشهر رمضان الكريم وأداء الطلبة للامتحانات النهائية ، إذ أكد مجلس الوزراء انه ومنذ فترة وجه وزارة الكهرباء الاستعداد إلى فصل الصيف وتوفير كل ما من شأنه أن يساهم في زيادة إنتاج الطاقة الكهربائية “.

وأضافت ان “مجلس الوزراء وجه بجلسته الاستثنائية الأولى المنعقدة بتاريخ 24/5/2018، قيام وزارة الكهرباء بإجراء التحقيق المعرفة أسباب النقص الحاصل في تزويد المواطنين بالطاقة الكهربائية ومحاسبة المقصرين وأخذ الإجراءات القانونية بحقهم اصوليا”.

وتابعت “رفع تقرير مفصل بذلك إضافة إلى تقديم الإحتياجات المطلوبة التي تساهم في زيادة إنتاج الطاقة الكهربائية إلى السيد رئيس مجلس الوزراء / رنيم لجنة الطاقة الوزارية، بالاضافة الى قيام وزارة الكهرباء بالإسراع في إنجاز عملية ربط وحدات إضافية للمنظومة الكهربائية”.

 

الخبر كما ورد من المصدر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.