اخبار عراقية

مجلس الوزراء يوافق على دعم ملف خليجي 25 وتخصيص 3 مليارات دينار عراقي للتعاقد مع ملاك تدريبي للمنتخب ف

بغداد اليوم-بغداد

 

أعلنَ وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، اليوم الثلاثاء، إن الاجتماع الخاصّ في مجلسِ الوزراء برئاسةِ رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، تمخض عن قراراتٍ غاية في الأهميةِ لكرةِ القدم العراقيّة، وتحديداً فيما يتعلق بدعمِ وإسناد ملف البصرة لتنظيم بطولةِ خليجي 25 مطلع العام المقبل . 

وقالَ درجال في بيان تلقته (بغداد اليوم) إنه “تمت الاستجابةُ بصورةٍ مباشرةٍ لما تقدمت به وزارةُ الشباب والرياضة من تخصيص الأموال اللازمة لتنظيمِ البطولة على أعلى مستوى ، فضلاً عن إعطاءِ الصلاحيات الكاملة لمحافظِ البصرة وتوفير جميع احتياجات المحافظة من دون ترك أي جانبٍ يتعلق بإخراج البطولة بأبهى صورة”، مشيراً إلى إن “دولة رئيس الوزراء كان داعماً الى أقصى الحدود على اعتبار أن البطولة تمثل واجهةً حضاريةً واقتصادية ورياضيّة وسياحيّة باسم العراق” . 

وأضافَ درجال إن “مجلس الوزراء قرر أيضاً إسنادَ ملف دعم منتخبنا الوطني وملاكه التدريبيّ بتخصيص مبلغ ثلاثة مليارات دينار عراقي لإعدادِ منتخبنا الوطني لبطولةِ خليجي 25، كون هذه البطولة لها رمزيةٌ كبيرةٌ لدى جمهورنا الرياضي، فضلاً عن البطولات والمشاركات الأخرى”.

واختتمَ رئيس الاتحاد حديثه بالقول “أتقدم بأسمى آيات الشكر إلى دولةِ رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، والى جميع الوزراء ومحافظ البصرة والمسؤولين الداعمين والمبادرين للمشاركةِ في إسناد ملف البصرة لتنظيم بطولة خليجي 25 ، مذكراً بأن ملاكات وزارة الشباب والرياضة تعملُ على أقصى درجات التعاون والتنسيق مع جميع المشاركين والمساهمين في تنظيمِ البطولة، لا سيما الإعلام الذي نعول على دعمه أيضاً ليكون مرآةً عاكسةً على ما تشهده الساحةُ اليوم من أعمالٍ كبيرةٍ في هذا الملف.

 

 

قراءة الموضوع مجلس الوزراء يوافق على دعم ملف خليجي 25 وتخصيص 3 مليارات دينار عراقي للتعاقد مع ملاك تدريبي للمنتخب ف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.