مجلس الوزراء يصوت على تنفيذ مطالب المتظاهرين في كربلاء والبصرة وذي قار والنجف

مجلس الوزراء يصوت على تنفيذ مطالب المتظاهرين في كربلاء والبصرة وذي قار والنجف
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مجلس الوزراء يصوت على تنفيذ مطالب المتظاهرين في كربلاء والبصرة وذي قار والنجف


السومرية نيوز/ بغداد
صوت مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على تنفيذ مطالب المتظاهرين في كربلاء والبصرة وذي قار والنجف.

وقال مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن جلسة مجلس الوزراء اليوم “شهدت التصويت على تنفيذ مطالب المتظاهرين في كربلاء والبصرة وذي قار والنجف”.

وأضاف أنه “استناداً الى احكام المادة 4 من قانون التعديل الثالث لقانون انتخابات مجلس النواب العراقي رقم 45 لسنة 2013 فقد قرر مجلس الوزراء وجوب تنفيذ احكام القانون المذكور والذي نص على ايقاف عمل اعضاء مجلس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات لحين الانتهاء من التحقيق بجرائم التزوير المشار اليها بقرار مجلس الوزراء، وتعد كافة القرارات الصادرة عنهم باطلة”.

يذكر أن عدداً من المحافظات العراقية شهدت خلال الايام الماضية تظاهرات تطالب بتحسين واقع الكهرباء مع ارتفاع درجات الحرارة ووصولها الى 50 درجة مئوية.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مجلس الوزراء يصوت على تنفيذ مطالب المتظاهرين في كربلاء والبصرة وذي قار والنجف نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر