مجلس الوزراء يصوت على تعويض الدرجات الوظيفية لتاركي الوظيفة والمتقاعدين من المسيحيين

مجلس الوزراء يصوت على تعويض الدرجات الوظيفية لتاركي الوظيفة والمتقاعدين من المسيحيين
السومرية نيوز/ بغداد

صوت مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على تعويض الدرجات الوظيفية لتاركي الوظيفة والمتقاعدين من المسيحيين، فيما صوت على مشروع النظام الاساس لمحكمة العدل الاسلامية الدولية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان صحفي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "مجلس الوزراء عقد، اليوم الثلاثاء، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس الوزراء حيدر العبادي"، موضحا أنه "صوّت على مشروع النظام الاساس لمحكمة العدل الاسلامية الدولية".

وأضاف المكتب، أن "الجلسة شهدت التصويت على مشروع قانون تصديق اتفاقية بشأن إنشاء التحالف العالمي للاراضي الجافة"، مشيرا الى أنه "تم التصويت على مشروع تصديق اتفاقية الخدمات الجوية بين حكومة جمهورية العراق وحكومة جمهورية افغانستان الاسلامية".

وتابع المكتب، "كما صوّت المجلس على تعويض الدرجات الوظيفية لتاركي الوظيفة والمتقاعدين والمستقيلين من ابناء المكون المسيحي"، مبينا أن "المجلس ناقش خطة العمل للحوار الستراتيجي الشامل لتطويرعلاقات العراق مع مجلس التعاون لدول الخليج العربي، كما عرض خلال الجلسة الانجازات المتحققة في مشروع الحكومة الالكترونية".

يذكر أن مجلس الوزراء يعقد في يوم الثلاثاء من كل أسبوع جلسة يناقش فيها مشاريع القوانين والمستجدات على مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

 

 

الخبر نقلا عن موقع البطريركية الكلدانية

 

شاهد أيضاً

انطلاق حوارات ويلتون بارك حول المواطنة الحاضنة للتنوّع

انطلاق حوارات ويلتون بارك حول المواطنة الحاضنة للتنوّع يجتمع 50 من القيادات الدينية وصانعي السياسات …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن