اخبار عربية وعالمية

مجلس الوزراء العراقي: الاعتراف الدولي بالانتخابات العراقية دليل نزاهتها

بغداد – (أ ش أ):

أكد المتحدث باسم مجلس الوزراء وزير الثقافة، العراقي حسن ناظم، اليوم الخميس، أن الاعتراف الدولي بالانتخابات العراقية دليل نزاهتها ، مشيرًا إلى أن نجاح الانتخابات يعد نصرًا للجميع وأول أهداف الحكومة الذي أنجزته بنجاح وباعتراف دولي.

وأضاف ناظم – حسبما ذكرت الوكالة الوطنية العراقية للأنباء -أن نجاح الانتخابات بلا خروقات أمنية أو قانونية خطوة مهمة بالمسار الديمقراطي وتعد خطوة مفصلية.

وكان رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، قد أكد خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم، أن اعتراض بعض الأطراف السياسية على نتائج الانتخابات الأولية أمر مشروع وفق القانون، مشددًا على عدم وجود خاسر في هذه المنافسة الديمقراطية مادام الأمر يصب بخدمة البلد.

وأجريت الانتخابات العراقية في العاشر من أكتوبر الجاري.

 

قراءة الموضوع مجلس الوزراء العراقي: الاعتراف الدولي بالانتخابات العراقية دليل نزاهتها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.