أخبار العراق

مجلس النواب في سبات تجاه ما يحدث من أزمات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجلس النواب في سبات تجاه ما يحدث من أزمات والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-26 03:23:10 . والان الى التفاصيل.

دفع الضغط الشعبي على الحكومة بسبب ارتفاع سعر الدولار رئيس الوزراء محمد شياع السوداني إلى إقالة محافظ البنك المركزي ، في وقت غاب فيه البرلمان عن ارتفاع سعر الصرف.

العملة الخضراء تطيح بمحافظ البنك المركزي بعد الارتفاع الجنوني الذي أرهق الفقراء وأشعل الأسعار في الأسواق. الضغط الشعبي لم يترك خيارا آخر لرئيس الوزراء سوى إعفاء المحافظ وإحضار آخر ، في وقت يشير فيه النواب إلى أن تفرد صلاحيات الإطار التنسيقي في القرار هو سبب ضعف العمل الرقابي داخل الدولة. المجلس.

رغم تقديم طلب برلماني بتوقيع أكثر من ثمانين نائباً لمناقشة سعر الصرف ، إلا أن رئاسة المجلس لم تأخذ الطلب بعين الاعتبار ، بحسب نواب ، فيما يتساءل الكثيرون عن دور البرلمان في التعامل مع الأزمات المتعلقة سلطة المواطن.

 

مجلس النواب في سبات تجاه ما يحدث من أزمات

ملاحظة: هذا الخبر مجلس النواب في سبات تجاه ما يحدث من أزمات نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مجلس النواب في سبات تجاه ما يحدث من أزمات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مجلس النواب في سبات تجاه ما يحدث من أزمات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.