أخبار العراق

مجلس النواب اللبناني يرجئ جلسة إقرار موازنة 2022

وكالة الأنباء العراقية :
مجلس النواب اللبناني يرجئ جلسة إقرار موازنة 2022


متابعة- واع
رفع رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، جلسة مناقشة وإقرار مشروع موازنة 2022 إلى 26 أيلول الجاري.
ويأتي التأجيل على وقع تطورات أمنية واقتصادية مضطردة تشهدها البلاد اثر تسجيل 7 حالات اقتحام من قبل مودعين اليوم الجمعة.
واعتبر وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي، اليوم الجمعة، اقتحام المصارف ظاهرة تهدد أمن البلد فيما أكد تشديد الإجراءات لمنع تكرارها.
وقال مولوي في بيان رداً على عمليات الاقتحام التي حدثت اليوم إن “حقوق المودعين لا يمكن استردادها بالقوة لأنها تقع تحت القانون”، لافتا الى ان “ما نشهده اليوم ظاهرة تهدد البلد والنظام وسنأخذ الإجراءات القانونية بحق المقتحمين”.
وأضاف، أن “هناك جهات تدفع الناس لتحركات ضد المصارف ولا يمكنني الإفصاح عن التفاصيل لسرية التحقيق”، داعيا المودعين إلى “التنبه من دفع جهات للقيام بأعمال لزعزعة الأمن”.
وتابع أن “الأجهزة الأمنية ستشدد إجراءاتها لحفظ الأمن والنظام”، مؤكدا : “لم نتدخل اليوم لحماية المصارف ولكن لحماية لبنان والنظام العام وكافة المواطنين”.
في الأثناء أعلنت جمعية مصارف لبنان إغلاق الفروع أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء الأسبوع المقبل بسبب اقتحامات المودعين.

قراءة الموضوع
مجلس النواب اللبناني يرجئ جلسة إقرار موازنة 2022
كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.