اخبار عراقية

مجلس المفوضين يقرر إعادة المرشح عن البصرة هادي علي هادي للانتخابات

بغداد – واع
أصدر مجلس المفوضين، قراراً بإعادة المرشح عن محافظة البصرة هادي علي هادي للانتخابات.
وجاء في نص القرار الذي حصلت وكالة الأنباء العراقية (واع) على نسخة منه، أنه “ناقش المجلس مذكرة مكتب رئيس الإدارة الانتخابية بالعدد (رأ/ 1517) في 9/ 10/ 2021 المعنونة (صحة صدور المرشح هادي علي هادي) وبعد المداولة بين السادة أعضاء مجلس المفوضين قرر المجلس ما يلي:أولاً:- إلحاقاً بقرار مجلس المفوضين رقم (7) للمحضر الاعتيادي رقم (38) المؤرخ في 7/ 10/ 2021، إعادة المرشح المستبعد (هادي علي هادي شلال) عن محافظة البصرة الدائرة (5) تسلسل (30) إلى قوائم المرشحين لحين ورود صحة صدور كتاب وزارة التربية/ المديرية العامة للتقويم والامتحانات بالعدد (19 س – 6 – 15903) في 6/ 10/ 2021.ثانياً: ينشر القرار في الموقع الإلكتروني للمفوضية وصدر القرار بالإجماع في 9/ 10/ 2021”.

 

قراءة الموضوع مجلس المفوضين يقرر إعادة المرشح عن البصرة هادي علي هادي للانتخابات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.