اخبار عربية وعالمية

مجلس السيادة يدعو السودانيين إلى العمل على مد جسور التسامح لنهضة البلاد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجلس السيادة يدعو السودانيين إلى العمل على مد جسور التسامح لنهضة البلاد  . والان الى التفاصيل.

ويطالب مجلس السيادة السودانيين بالعمل على مد جسور التسامح لنهضة الوطن

الخرطوم – (AA):

ناشد نائب رئيس مجلس السيادة قائد قوات الدعم السريع في السودان الفريق محمد حمدان دقلو جميع السودانيين والعسكريين والمدنيين والسياسيين العمل على بناء جسور التسامح من أجل نهضة البلاد. ودعا قادة الحركات التي لم توقع على اتفاقيات السلام. للالتحاق بصفوف من أجل مستقبل أفضل لأهل السودان.

وقالت وسائل إعلام مجلس السيادة – في بيان لها اليوم (الخميس) – إن مناشدة نائب رئيس مجلس السيادة جاءت خلال لقائه مجموعة من طلاب وأبناء السودان ، في إطار الاحتفال بذكرى الاحتفال بعيد ميلاده. اليوم العالمي للسلام ، الذي يصادف الحادي والعشرين من شهر سبتمبر من هذا العام.

كما أشاد في كلمته أمام طلاب وأطفال السودان بمبادرة الاحتفال باليوم العالمي للسلام ، واصفاً الخطوة المحفزة والإيجابية التي تدفع نحو غرس ثقافة السلام والتعايش السلمي في الأجيال القادمة ، مؤكداً أن البلاد بحاجة السلام المجتمعي ونبذ خطاب الجهوية والعنصرية.

قال نائب رئيس مجلس السيادة ، إن الأطفال ليسوا مذنبين في أوضاع البلاد ، متعهداً بتوفير كل ما من شأنه ضمان مستقبل آمن ومستقر للأطفال. للتمتع بالصحة والتعليم.

ووجه بالاستجابة لاقتراح قدمه طلاب وأبناء السودان لإدراج موضوع التربية الوطنية في المناهج المدرسية للمرحلتين الأساسية والثانوية. تنشئة الأجيال على حب الوطن وإعلاء قيم حب الوطن.

 

مجلس السيادة يدعو السودانيين إلى العمل على مد جسور التسامح لنهضة البلاد

ملاحظة: هذا الخبر مجلس السيادة يدعو السودانيين إلى العمل على مد جسور التسامح لنهضة البلاد نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مجلس السيادة يدعو السودانيين إلى العمل على مد جسور التسامح لنهضة البلاد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مجلس السيادة يدعو السودانيين إلى العمل على مد جسور التسامح لنهضة البلاد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.