اخبار عربية وعالمية

مجلس الدوما: روسيا تمتلك أسلحة لا تمتلكها أى دولة أخرى

قال رئيس مجلس الدوما الروسي (مجلس النواب)، فياتشسلاف فولودين، إن روسيا تمتلك من السلاح ما لا تمتلكه أي دولة أخرى في العالم، لكنها لا تستخدم هذه الأفضلية في حوارها مع حلف شمال الأطلسي ” .

وكتب فولودين على تطبيق “تليجرام” اليوم /الجمعة/، بحسب وسائل إعلام روسية: “إن روسيا تمتلك من الأسلحة ما لا تمتلكه دولة أخرى في العالم، ولكننا لا نستخدم هذه الأفضلية في الحوار مع الناتو”.

ودعا رئيس مجلس الدوما الروسي أعضاء الكونجرس الأمريكي إلى تنفيذ ما اتفق عليه الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين والأميركي وجو بايدن بشأن الأمن العالمي .

وقال بهذا الشأن:”أود أن أتوجه إلى أعضاء الكونجرس بالقول، لقد اتفق رئيسا بلدينا على بدء مشاورات حول الأمن العالمي، ومن الضروري العمل على بحث وتنفيذ اتفاقيات الزعيمين وعدم التهديد والترهيب”.

 

 

قراءة الموضوع مجلس الدوما: روسيا تمتلك أسلحة لا تمتلكها أى دولة أخرى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.