اخبار عراقية

مجلس الخدمة يعلن إعداد رؤية بالمسار الإداري للتوظيف لمدة 3 سنوات

بغداد- واع- نور الزيدي
أعلن مجلس الخدمة الاتحادي، اليوم الإثنين، إعداد رؤية بالمسار الإداري للتوظيف لمدة 3 سنوات، فيما أكد أن التوسع في التعيينات يتطلب شرطاً أساسياً.
وقال رئيس مجلس محمود التميمي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن “رؤيتنا في المسار الإداري للعام 2022، تتضمن  جملة ما تحتاجه المؤسسات العامة على المستوى البشري واللوجستي ونحن طلبنا من المؤسسات الحكومية أن تبين احتياجها من الكوادر الوظيفية بأنواعها واختصاصاتها”.
وأضاف أن “معظم المؤسسات الحكومية أجابت على طلب المجلس ومنها من أراد إضافات بشرية جديدة كوادر جديدة”، متابعاً أن”قسماً منها أراد اختصاصات دراسية محددة وقسما احتاج أعداداً اكبر لاداء الواجبات المناطة بهم”.
وأكد التميمي أن” رؤيتنا المُعدة للمسار الإداري للتوظيف ستعرض على لجنة اعداد استراتيجية الموازنة العامة الاتحادية السنوات المالية 2022 و2023 و2024″. 
وأشار إلى أن “هذا المسار الاداري لا يمكن تنفيذه إلا بوجود وفرة مالية وهذا شرط أساس، وإذا كانت الدولة متجهة باتجاه الزيادة في الإنفاق والتوسع بالتوظيف فعليها توفير الأموال، واذا كانت الأموال شحيحة فلن نحقق هذا المسار الإداري وهذا المعياران هما من يحددان”. 
وختم التميمي بأن “رؤيتنا متوقفة على موافقة وزارة المالية والاعتمادات المالية التي  ستقر في الموازنة”.

 

قراءة الموضوع مجلس الخدمة يعلن إعداد رؤية بالمسار الإداري للتوظيف لمدة 3 سنوات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.