اخبار عراقية

مجلس الخدمة يعلن إحصائية ضخمة بعدد المتعينين المشمولين بقانون رقم 6 لسنة 2000


بغداد اليوم- بغداد

أعلن مجلس الخدمة الاتحادي، اليوم الأحد، إحصائية ضخمة بعدد المتعينين المشمولين بقانون رقم 6 لسنة 2000.

وذكر بيان للمجلس، تلقته (بغداد اليوم)، أن رئيسه “محمود التميمي استقبل اليوم، وزير التخطيط السابق نوري الدليمي، وجرى خلال اللقاء التطرق الى برنامج التوظيف والالية المعتمده لدى المجلس في تعيين الفئات المشمولة حسب قانون الموازنة العامة الاتحادية رقم 23 لسنة 2021”.وقال التميمي، بحسب البيان، أن “المجلس عمل منذ تأسيسه على انشاء برنامج الكتروني خاص بالتوظيف يمنع التلاعب ويضمن حق المتقدمين للتوظيف بعيدا عن المحسوبية”.واوضح التميمي ان “المجلس صادق على تعيين اكثر من 56 الف من المشمولين بقانون رقم 6 لسنة 2000 المعدل واطلاق استمارة الكترونية خاصة بالكليات الساندة والمصادقه واكمال اجراءات التعيين لدوائر الماء والبلديات لبعض المحافظات”.من جانبه، اشاد الدليمي بـ”العمل الدؤوب الذي قام به مجلس الخدمة خلال هذه الفتره في انصاف شرائح مهمه وتعيينهم بفتره قياسيه وجيزه”.

 

قراءة الموضوع مجلس الخدمة يعلن إحصائية ضخمة بعدد المتعينين المشمولين بقانون رقم 6 لسنة 2000 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.