مجلس البصرة: لم يأت اي وفد من كاظم الساهر الى المحافظة

مجلس البصرة: لم يأت اي وفد من كاظم الساهر الى المحافظة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مجلس البصرة: لم يأت اي وفد من كاظم الساهر الى المحافظة


السومرية نيوز/ البصرة
نفى عضو في مجلس محافظة البصرة، الثلاثاء، ماتناقلته وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تبرع الفنان كاظم الساهر بمحطة تحلية مياه الى أهالي المحافظة، مشيرا الى أن اي وفد من الساهر لم يأت الى المحافظة.

وقال عضو مجلس محافظة البصرة مرتضى الشحماني في حديث لـ السومرية نيوز، إن “المحافظ وجميع مسؤولي المحافظة استغربوا من نشر خبر تضمن مجيء وفد من الفنان كاظم الساهر الى البصرة للمساهمة في حل ازمة المياه”، نافيا “مجيء اي وفد من الساهر الى من مهندسين او فنيين الى فندق الشيراتون اة المحافظة او اي دائرة بلدية او خدمية”.

ودعا الشحماني وسائل الاعلام وناشطي مواقع التواصل الاجتماعي الى “استقاء المعلومة الصحيحة من المصادر الموثوقة، لأن البيوت تدخل من ابوابها”، لافتا الى أن “من يتحدث عن عدم وجود اي ثقة بالمحافظة هو كلام مردود على من ينشره”.

وأكد الشحماني أن “الحكومة المحلية تعمل ليل نهار في مشاريعها، ومستمرة بالضغط على موظفي مؤسساتها الخدمية لدفع المياه الى الناس”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، انباء افادت بتبرع الفنان كاظم الساهر بمحطة تحلية مياه الى اهالي البصرة، فيما قال ناشطون من المحافظة أن وفدا من الساهر جاء الى المحافظة لبحث آليات انشاء تلك المحطة، إلا أن مسؤولي المحافظة رفضوا التعاون مع الوفد.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مجلس البصرة: لم يأت اي وفد من كاظم الساهر الى المحافظة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

محكمة كأس الدولية ترد شكوى شنيشل ضد اتحاد الكرة

محكمة كأس الدولية ترد شكوى شنيشل ضد اتحاد الكرة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.