اخبار عربية وعالمية

مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يسعى لإبطاء زيادة أسعار الفائدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يسعى لإبطاء زيادة أسعار الفائدة
 . والان الى التفاصيل.

قالت الولايات المتحدة إن مسؤولي مجلس الاحتياطي الفيدرالي سوف يستعدون لإبطاء رفع أسعار الفائدة للاجتماع الثاني على التوالي ومناقشة المدى الذي يمكن رفعه بعد اكتساب المزيد من الثقة في تخفيف التضخم هذا العام.

يمكن أن تبدأ المداولات بين مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي في الفترة من 31 يناير إلى 1 فبراير لمناقشة مقدار الإنفاق المنخفض والتضخم الذي يحتاجون إلى رؤيته قبل تعليق أسعار الفائدة هذا الربيع.

في التصريحات والمقابلات الأخيرة ، قال مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي إن إبطاء وتيرة رفع أسعار الفائدة إلى ربع تقليدي أكثر من نقطة مئوية من شأنه أن يمنحهم مزيدًا من الوقت لتقييم تأثير رفع أسعار الفائدة ، بقدر ما يقررون متى يتوقفون.

لفت المسؤولون الانتباه إلى كيفية تأثير ارتفاع أسعار الفائدة بالكامل على النشاط الاقتصادي حيث انخفض إلى نصف نقطة في ديسمبر الماضي بعد أربع زيادات متتالية بمقدار 0.75 نقطة.

قال نائب رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي لايل برينارد في تعليق الأسبوع الماضي: “هذا المنطق قابل للتطبيق للغاية اليوم”.

لمكافحة التضخم المتزايد خلال العام الماضي ، نفذ بنك الاحتياطي الفيدرالي أسرع سلسلة من زيادات أسعار الفائدة منذ أوائل الثمانينيات ، ورفع معدل الأموال الفيدرالية القياسي بمقدار 4.25 نقطة مئوية.

توقع معظم مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي في ديسمبر أن المعدل سيبلغ ذروته بين 5٪ و 5.25٪ ، مما يشير إلى زيادتين إضافيتين بمقدار ربع نقطة بعد زيادة محتملة الشهر المقبل.

يتوقع المستثمرون في أسواق العقود الآجلة لأسعار الفائدة أن يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي برفع نقطتين ربعيتين إضافيتين – في الاجتماع التالي ومرة ​​أخرى في اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي التالي في منتصف مارس.

 

مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يسعى لإبطاء زيادة أسعار الفائدة

ملاحظة: هذا الخبر
مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يسعى لإبطاء زيادة أسعار الفائدة
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يسعى لإبطاء زيادة أسعار الفائدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يسعى لإبطاء زيادة أسعار الفائدة
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مجلس #الاحتياطي #الفيدرالي #الأمريكي #يسعى #لإبطاء #زيادة #أسعار #الفائدة
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.